مسلسل نعمة الأفوكاتو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت الفنانة مي عمر منذ قليل عن طرح أغنية الجوكر، والتي تعد أغنية مسلسل نعمة الأفوكاتو الدعائية والذي تخوض بطولته الفنانة مي عمر ومن المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، واتت بصوت المطربة أصالة.

طرح أغنية الجوكر من مسلسل نعمة الأفوكاتو

وأتت أغنية الجوكر من غناء أصالة وكلمات حسام طنطاوي، وانتاج مها سليم، وألحان محمدي وتوزيع خالد نبيل وميكس ماستر هاني محروس، وهي أغنية مسلسل نعمة الأفوكاتو الدعائية والمقرر عرضه على قناة mbc مصر ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

وطرحتها الفنانة مي عمر على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وجاءت مرفقة ببرومو مسلسل نعمة الأفوكاتو، والتي يظهر به قصة حب كبيرة بين مي عمر “نعمة” وزوجها الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، ويبدوا أيضا أنه أعلى منه في العمل والراتب حتى أنها تمتلك سيارة تقوم من خلالها بتوصيله إلى المكان الذي يريده.

برومو مسلسل نعمة الأفوكاتو 

برومو مسلسل نعمة الأفوكاتو

وظهر في برومو مسلسل نعمة الأفوكاتو تعرض الفنانة مي عمر لمحاولة قتل على يد أحد الأشخاص ومن المتوقع ان تدخل على إثرها إلى العناية المركزة وتصارع الموت بداخلها لأيام، ومن هنا تشتعل أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو.

برومو مسلسل نعمة الأفوكاتو 

ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر وأحمد زاهر إلى جانب كلا من النجوم كمال أبورية، سلوى عثمان، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء، ومن المقرر أن تجسد نعمة الأفوكاتو دور محامية وتظهر بشخصية مختلفة عما كانت تظهر به في أعمالها السابقة وتدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة.

كلمات أغنية مسلسل نعمة الأفوكاتو الدعائية

وجاءت كلمات أغنية الجوكر على النجوم الآتي: ده مش إنصاف  مخدتش مرة شيء كامل  منابي تملي ايه أنصاف  ده مش إنصاف  سعادة بتيجي خاسة النص  جاية بذل واستعطاف  وحزن بيجي ضعف الوزن  وجايب هم بالأضعاف  حبايب مشيوا زي العمر  حنين حواليا لف وطاف  وليه الفرحة لون واحد  وليه الحزن فيه أصناف  مسكت في حبل كان دايب  تعبت وامتى يعني ارتحت  جزاء المسك في السايب  طبيعي يكون ضياع الوقت  ودايما بسحب الشايب  وليه في أيد الجميع جوكر  وباب الحزن ليه موارب  وباب الفرحة ليه مسوجر.

‫0 تعليق