مسلسل مسار اجباري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علق الفنان أحمد داش على مشاركته في المنافسة بموسم رمضان 2024 بمسلسله مسار إجباري، قائلًا: العمل تحدي لينا. وذلك خلال مداخلة عبر برنامج كلمة أخيرة التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON: مسلسل مسار إجباري تحدي والناس هتحب المسلسل وهتحبنا، وتحدي لنفسنا أننا  نقدم أحسن حاجه ممكن نقدمها، ومش بنفكر في الضغط اللي علينا بنفكر في المسلسل وأنه يطلع بـ أحسن حاجه.

أحمد داش يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل مسار إجباري 

وأضاف داش في تصريحاته مع لميس الحديدي والتي رصدها موقع تحيا مصر هذه ثالث سنة اقدم مسلسل 15 حلقة على التوالي، وبتكون أنجز على مستوى الكتابة، وفاضل لينا 7 أيام ونخلص تصوير.

مسلسل مسار اجباري 

مواعيد عرض مسلسل مسار اجباري 

جدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل مسار إجباري لأحمد داش يومياً علي قناة CBC وOn  والحياة ومنصة Watch it، من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

مسلسل مسار اجباري 

يذكر أن أحدث اعمال أحمد داش كان مشاركته في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل جعفر العمدة الذي تصدر تريند محركات البحث منذ عرض حلقاته وجسد من خلاله دور ابن محمد رمضان الضائع الذي يبحث عنه لكنه أمامه من اول حلقة ولا يعرف حقيقة أنه نجله لكنه كان يشك في ذلك ومسلسل الصندوق وذلك بعد نجاح مسلسل مين قال؟ الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢ ويعتبر فيلم أبو صدام أحدث بطولاته السينمائية الذي شارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

معلومات عن أحمد داش

وقد حصل النجم أحمد داش علي جائزة الممثل المفضل في جوائز اختيار الأطفال نكلوديون The Nickelodeon Kids’ Choice Awards والتي أقيمت فاعليتها في أبو ظبي في سبتمبر ٢٠٢٣

كما كان لأحمد داش ظهور خاص في مسلسل Moon Knight من إنتاج مارفل وإخراج محمد دياب، كما اختير أحمد داش من قبل منظمة اليونيسيف كسفير للمبادرة الدولية للأمم المتحدة “شباب بلد”، وسيبدأ بالتركيز على إدارة المخلفات الصلبة وعلاقتها بتغيّر المناخ، وكيف نساعد على تخفيف تأثير المخلفات على البيئة.

‫0 تعليق