مسلسل صيد العقارب الحلقة 5

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مسلسل صيد العقارب الحلقة 5.. عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 اليوم الجمعة الموافق 15 مارس عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وقد حرص الجمهور والمتابعين على معرفة أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 5، وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في هذا التقرير.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 5

مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 التي يرصدها موقع تحيا مصر بدأ بمواجهة كلا من حسن ضرغام وإسماعيل في المسجد، ونشبت بينهما مشادة كلامية، حيث أكد حسن ضرغام لإسماعيل على أنه سيأخذ بثأر نجله فور قيامه بدفنه، ليرد عليه إسماعيل قائلا: متلومنيش على اللي هعمله.

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 رصد استرجاع الدكتورة عايدة لذكرياتها مع علي وحوارهما عن عدم تعليمه هو وشقيقتهما فاطمة في سبيل تعليم عايدة، وفي لقطة أخرى تتحدث عايدة مع زوجها ياسين وتخبره باستحالة العيش سويا مرة أخرى بعد أن قام شقيقه سامح بقتل شقيقها علي.

جنازة علي في مسلسل صيد العقارب الحلقة 5

مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 ضم إقامة جنازة علي ضرغام بحضور عائلته وياسين زوج أخته عايدة، ويقوم الصلاة شقيق علي الذي يجسد شخصيته الفنان محمد علي رزق، وفي مشهد آخر ضمن مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 اجتمع سامح رفقة معتز في فيلا الصحراوي ويسأله سامح لماذا يساعده فيرد عليه معتز: محبة وبعتبرك أخويا، وفي نهاية المشهد يعطي معتز المخدرات لسامح التي جلبها له من أحد موزعي المخدرات.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 شهد اتصال حسن بإسماعيل الغول ويقول له: مش خايف على ولادك ؟! ليرد عليه إسماعيل بأنه يعلم بأن ابنه قادر على حماية نفسه وحماية شقيقته، وفي مشهد آخر يعتذر ياسين لعايدة ويقول لها بأنه سيغادر البيت لمدة حتى تهدأ الأمور وأثناء نزول ياسين على السلم يقابل حسن ضرغام ويطلب منه أن يطلق ابنته عايدة لكن ياسين يرفض بشدة ليقوم حسن ضرغام بإطلاق النار عليه.

حسن ضرغام يرفض الهروب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 انتهى بانهيار عايدة عند رؤية زوجها ياسين مضروب بالرصاص، وبعدها تم نقل ياسين إلى المستشفى من خلال سيارة الإسعاف، وفي لقطة أخرى رفض حسن ضرغام الهروب إلى شاليه الساحل الشمالي وأصر على الوجود في منزله، وفي لقطة أخرى أكد الدكتور لعايدة على أن ياسين أصبح بخير بعد نقل الدم له، وبعدها انتقل المشهد إلى إسماعيل وهو يتلقي مكالمة هاتفية تحمل مفاجأة وتنتابه بالصدمة.

‫0 تعليق