مسلسل صلة رحم الحلقة 13

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مسلسل صلة رحم الحلقة 13..شهدت الحلقة 13 من مسلسل صلة رحم أحداث مثيرة حيث خرجت ليلى «يسرا اللوزي» من المنزل من وراء والدها لتجلب المخدر الذي أدمنته وتطلب من يوسف مساعدتها للحصول عليه ويقبل الأخير.

يسرا اللوزي تثير قلق والدها وشيقيها 

وتقضي ليلى ليلتها مع يوسف في ملهى ليلى، وعلى الجانب الآخر يبحث عنها والدها وشيقيها زياد «عابد عناني» خوفًا عليها من تناول الأدوية التي أدمنتها ويرصدها تحيا مصر.

مسلسل صلة رحم 

حبس زوج أسماء أبو اليزيد 

يذهب فرج للدكتور حسام بالمستشفى التي يعمل فيها ويخبره الأخير بالذي يتواجد بينه وبين حنان «أسماء أبو اليزيد»، فيعتدي عليه فرج بالضرب أمام العاملين بالمستشفى ويتم القبض عليه بتهمة ضرب موظف أثناء أداء عمله ويحبس.

ويخبر حسام «إياد نصار»، حنان بحبس فرج  فتطمئن الأخيرة وتذهب إلى صديقتها نورا التي تخبرها أنها ستتزوج من شاكر الذي يطلب من حنان أن تسامحه.

إياد نصار يتشاجر مع يوسف

تخبر ناريمان حسام بما تمر به زوجته ليلى فيذهب إلى الملهى الليلي الذي تسهر فيه ليلى مع يوسف حيث يضع الأخير دواء بكأس ليلى ويراه حسام ويتشاجر معه.

يسرا اللوزي تتراجع عن خلع إياد نصار 

وتعلم ليلى حقيقة يوسف بعدما يوضحها لها زوجها وتذهب معه إلي حنان لتقابلها وتضع يدها على بطنها وتتراجع ليلى عن قرار خلع زوجها حسام لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 13 من مسلسل صلة رحم.

وكانت شهدت الحلقة 12 من مسلسل صلة رحم للفنان إياد نصار، زواج حنان التي تجسد شخصيتها أسماء أبو اليزيد من دكتور حسام، وإصرار ليلى على الطلاق من حسام رغم ذهابه إليها بصورة الصونار. 

وقصة مسلسل صلة رحم تدور في قالب اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

ويعد مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي

‫0 تعليق