مسلسل بـ100 راجل بطولة سمية الخشاب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طرحت الشركة المنتجة البوستر الثاني لمسلسل بـ100 راجل بطولة الفنانة سمية الخشاب، والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان لعام 2024، ورصد موقع تحيا مصر البوستر.

سمية الخشاب بالنقاب على البوستر الثاني لمسلسل بـ100 راجل

وفاجئت الفنانة سمية الخشاب جمهورها بظهورها على البوستر بالنقاب، كما أنها شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: “استنوا غالية أبو الدهب في رمضان في مسلسل بـ100 راجل، على قناة النهار وصدى البلد والقاهرة والناس ومنصة جوي.. وادعولي بالتوفيق”.

بوستر مسلسل  بـ100 راجل

وظهرت سمية الخشاب على البوستر بشكل مختلف عليها، حيث جاءت وهي ترتدي النقاب مما أثار تساؤلات الجمهور ما السر وراء ارتدائها النقاب خاصةً أنها ظهرت خلال البرومو والبوستر الأول بدونه فما الذي سوف يحدث في مسار الأحداث!”.

عودة سمية الخشاب للدراما الرمضانية من خلال مسلسل بـ100 راجل

وتخوض سمية الخشاب المنافسة الرمضانية بمسلسل بـ100 راجل، وذلك بعد غيابها عامين عن مسلسلات رمضان، ويتكون المسلسل من 30 حلقة وينتمي لفئة المسلسلات الشعبية كما تدور أحداثه في إطار تشويقي ممزوج بالأكشن.

وتجسد سمية الخشاب خلال الأحداث شخصية غالية أبو الدهب التي تقع في كثير من الأزمات والصعوبات لكنها تحاول تخطيها فهل تستطيع النجاح في ذلك!”، وسبق وصرح المؤلف محمود حمدان مؤلف المسلسل أنه يأتي عن قصة حقيقية لسيدة من منطقة شعبية عانت في حياتها لكنه أضاف بعض التفاصيل التي تخدم الدراما.

ويأتي مسلسل بـ100 راجل من بطولة سمية الخشاب، هالة فاخر، محمد رضوان، محمود عبد المغني، سماء إبراهيم، نانسي صلاح وغيرهم ومن إخراج إبرام نشأت.

بوستر مسلسل  بـ100 راجل

آخر أعمال سمية الخشاب في الدراما الرمضانية

ويشار إلى أن آخر أعمال سمية الخشاب التي خاضت من خلالها المنافسة الرمضان هو مسلسل موسى للنجم محمد رمضان والذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان عام 2021، وشارك في بطولته رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، وجاء من إخراج شريف سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن.

وجاءت أحداث المسلسل في فترة الاحتلال البريطاني ودارت حول موسى الذي يعيش فس قرية بسيطة وسط أسرة فقيرة ويحاول التغلب على مصاعب الحياة وتحمل مسؤوليك أشقائه ووالدته.

سمية الخشاب تثير الجدل بآخر تصريحاتها: أنا ضد المذاكرة في رمضان

وفي سياق آخر أثارت الخشاب الجدل خلال الأيام القليلة الماضية بآخر تصريحاتها المتعلقة بالدراسة في شهر رمضان، حيث علقت على الموضوع عبر تطبيق اكس قائلة: “أنا ضد المذاكرة في رمضان، دا لا إنسانية ولا احترام للشهر الفضيل”.

‫0 تعليق