مسلسل امبراطورية م

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت الفنانة حلا شيحة منذ قليل وعلى حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل امبراطورية م والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وتخوض بطولته إلى جانب الفنان خالد النبوي.

حلا شيحة من كواليس تصوير مسلسل امبراطورية م

وظهرت الفنانة حلا شيحة في الصورة والتي شاركتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، إلى جانب عدد من أبطال العمل الصغار والذين من المقرر أن يكونوا ضمن الإمبراطورية التي يؤسسها خالد النبوي وحلا شيحة.

واكتفت حلا شيحة بالتعليق على الصورة التي شاركتها عبر موقع انستجرام، قائلة: اللحظات الحلوة.. امبراطورية م.

صور من كواليس مسلسل امبراطورية م

امبراطورية م يعيد حلا شيحة إلى الفن من جديد

وجدير بالذكر، أن مسلسل امبراطورية م أعاد عدد من نجوم الفن للساحة الفنية الدرامية من جديد، حيث أعاد الفنانة حلا شيحة للتمثيل بعد اعتزالها وعودتها مرة أخرى، حيث قامت بتقديم اعتذار لنقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي ولجموع نجوم الفن عن تصريحاتها عن الفن والفنانين بعد اعتزالها وارتداءها للحجاب، ومن ثم تمكنت من العودة للساحة مرة أخرى.

مسلسل امبراطورية م 

كما شهد مسلسل امبراطورية م أيضا على عودة الفنانة نشوى مصطفى إلى الدراما بعد غياب 10 سنوات، وذلك بسبب عدم رغبتها في المشاركة في اي عمل درامي لمجرد التواجد فقط.

مسلسل امبراطورية م بطولة خالد النبوي 

جدير بالذكر، أن مسلسل امبراطورية م من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ويرصد مسلسل امبراطورية م حول مختار الذي يجد نفسه مسئول عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

‫0 تعليق