مسلسل المداح الحلقة 7

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بدأت أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 7 بـ رحاب “هبة مجدي”، التي تعطي “سميح” فتحي عبد الوهاب ويجسد دور الجن خلال أحداث العمل نديلا ملوثا بدماء صابر “حمادة هلال”، في حين أن صابر يحاول تفسير ما يحدث له.

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 7

وتستكمل أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 7 والتي رصدها موقع تحيا مصر، بذهاب دكتور سميح “فتحي عبد الوهاب” للصلاة مع الناس في الجامع في وسط ترحيب حار به، وبينما يحاول صابر الدخول إلى منزله يقابله طفل يدعى داوود حيث يقول له: “أنا حلمت بيك”، فيدخل معه إلى المنزل في حين أن فتحي عبد الوهاب يستمر في تحضير أفعاله الشيطانية مع مي سليم ودياب والذين يظهروا في صورة شياطين أيضا.

مسلسل المادح الحلقة 7

ويبد الطفل في روي حلمه لـ صابر “حمادة هلال”، حيث يقول له: “شوفتك وانت محبوس في أوضة وكنت بتحارب ناس أنا مكنتش شايفهم انت بس اللي شوفتهم”، لتقوم رحاب على الفور بإخبار سمي بما حدث في المنزل.

ظهور الفنانة مي سليم في الحلقة السابعة من مسلسل المداح الحلقة 7

بدأ سميح “فتحي عبد الوهاب” العمل على المنديل الممزوج بدماء صابر، حيث يقوم بتحريض الجن عليه ويظهر بيهم الفنانة مي سيلم لأول مرة في دور الشيطانة، يواصل صابر رحلته لفك طلاسم البردية، ونصحه عم خضر “محسن محي الدين” بحبس الجن صخر كخطوة أولى، وبمساعدة داود بن ضرغام “وسف حمادة هلال”، نجح صابر في تحقيق ذلك، مقيدا صخر في قاع بئر عميق داخل أحد المنازل المهجورة.

مسلسل المداح الحلقة 7

تعاني والدة صابر “حنان سليمان” من خدع الجن، حيث تظهر لها ابنة أختها المتوفاة عائشة، مخيفة إياها بمشاهد مروعة، ويكشف المسلسل عن مساعدة سميح لهبة “هلا السعيد” وزوجها الدكتور سامح للهروب من المستشفى المجانين التي كانت ترقد فيها بعد قتل والدتها.

حرق دياب في الحلقة 7 من مسلسل المداح

وتنتهي الحلقة السابعة من مسلسل المداح بانتصار صابر “حمادة هلال” على صخر “دياب”، حيث يقوم بتقييده ويقهره، على الجانب الأخر يوجد سميح الذي سيتوعد لـ صابر “حمادة هلال” وما سيفعله به خلال الحلقات المقبلة في جو من الاثارة والتشويق.

 

‫0 تعليق