مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 14

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 14.. ظهر الجن موت «حمزة العيلي» لوالدة صابر المداح في منزلها أثناء مداعبتها لنجل ابنها ومن ثم يختفي.

كابوس شقيقة حمادة هلال 

تحلم هبة شقيقة صابر المداح بكابوس حيث ترى والدتها عفاف رشاد بعد قتلها لها وتخبرها أنها لت تترك حقها، وتستيقظ من الحلم وهي مرعوبة مما رأته وتخبر زوجها.

شقيقة حمادة هلال 

ويعود صابر المداح «حمادة هلال» و زوجته رحاب «هبة مجدي» من سيوة،  ويرى صابر  ثعبان ضخم يثير خوفه، فيذهب إلى المرشدة السياحية  التي تخبره أن الثعبان في القرآن يعني خير وشر، وفي الإنجيل يشير للشيطان والشر، ولكنه أنه يتفائل خيرًا.

مسلسل المداح أسطورة العودة 

تسليم شقيقة حمادة هلال نفسها للشرطة

ويخبر تامر شلتوت صابر المداح أنه زوجته رحاب أعدت له عمل سفلي دفنته في سيوة، فيتجه صابر للمنزل ويواجهها بغضب ومن ثم يقوم بحبسها في الغرفة ويخبر والدته ألا تفتح له وتنفذ ذلك رغم طلبها من أن تسمح لها بالخروج.

يظهر الجن موت ل صابر المداح، ويخبره أنه هبة ذهبت لتسليم نفسها إلى الشرطة، ويهرول إلى مركز شرطة العباسية ويخبره الظابط أنه تم ترحيلها ويقابل زوجها أمام مركز الشرطة ويسأله أين كان حالة فعلت شقيقته ذلك. 

يظهر زين في شكل جن لحسن «خالد سرحان» ويذهب الأخير لدكتور سميح «فتحي عبد الوهاب» ليخبره عن مخاوفه ويذهب لزين ويسأله هل هو جن أم بني آدم. 

يفتح صابر المداح لزوجته رحاب بعد أن تحدثت معه والدته وأخبرته أن ما يفعله تجاه رحاب خطأ حتى رغم ما فعلته  ويحاول يصالحها لكنها تطلب منه الطلاق. 

كما تتحدث والدة حمادة هلال معه عن القطيعة التي بينه وبين شقيقه حسن «خالد سرحان» وتطلب منه أن تنتهي فيخبرها صابر أنه ليس مقاطع لشقيقه. 

مسلسل “المداح – أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج.

ويعرض مسلسل “المداح اسطورة العودة” الساعة 8 على قناة MBC   مصر ومنصة شاهد. وتدور احداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

‫0 تعليق