مسلسل العتاولة الحلقة 8

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مسلسل العتاولة الحلقة 8.. بدأت الحلقة 8 من مسلسل العتاولة باقتحام نصار «أحمد السقا» منزل عيسى الوزان «باسم سمرة» واعتدى عليه بالسلاح الأبيض ظنًا منه أنه هو من حرق بيته وكاد يتسبب في موت ابنه، ولكن الأخير أكد له أنه ليس هو.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 8

وبعدما عاد نصار أخذ يفكر خضر «طارق لطفي» معه في من فعل ذلك وحذره خضر بأن يسلم ما معه وإلا من حرق منزله سيفعل ذلك مرة ثانية وهو ما يرصده تحيا مصر.

أحمد السقا 

مرض نجل مي كساب وأحمد السقا يثير القلق

وأثناء تواجد فارس ابن عيشة «مي كساب» ونصار في المستشفى طلب الدكتور حسام منها أن تجري تحاليل هي ووالده لان نجلهما مصاب بمرض مناعي وراثي لا يأتي له إلا إذا كان والده أو والدته مصابًا به وبالفعل أجرت عيشة التحليل ووجدت نفسها سليمة وطلبت من نصار أن يجريها لكنه لم يسمع لها.

العتاولة 

وتحدثت حنة «زينة» مع نهى عابدين عن مخاوفها على حبيبها نصار، لكن الأخيرة حاولت تهدئتها، وعلى الجانب الآخر أرسلت سترة «فريدة سيف النصر» واحدة من معارفها لتفتيش منزل أحمد كشك وأخذ منه ورقة زواجه العرفي من ابنتها شادية «مريم محمود الجندي» لكن لم تجدهم.

وخلال تواجد دينا عند فوزي، علم والدها أن هناك فتاة في منزل فوزي فجمع أهل الحارة واقتحموا عليه البيت لكن استطاعت دينا الهرب وعند ركوبها توكتوك أحمد كشك واجهها بعلاقتها بفوزي.

مساومة بين أحمد السقا وزوجة محمد نجاتي 

طلب شادية من ربها أن يسترها ويسامحه على الذنب الذي فعلته، وعلى الجانب تقابل نصار مع زوجة محمد نجاتي وساومها على قتل عيسي مقابل قطعة الآثار.

ذهبت عيشة للطبيب وأخبرته أن تحاليلها سليمة وأن والده ليس مصاب لأنه لم يتأثر بالحريق، فطلب منها أن تجري تحاليل DNA. 

أخذ نصار نجله فارس لتغيير جو وذهب به إلى صلاح عبد الله وكانت هناك حنة التي تعرفت عليه. 

إطلاق نار على أحمد السقا وطارق لطفي 

دخل نصار وخضر وعدد معهم في عملية جديدة ونجحوا فتح الخزنة وسرقة ما فيها ولكن أثناء خروجهما صوب أصاحب المكان النار على السيارة وأُصيب خربوش ولم يستطيعوا نقله للمستشفى حتى لا يتم الإمساك بهم. 

ووصى خربوش نصار على زوجته وابنه الذي لم يولد وطلب ماء وأثناء إحضار نصار لها سمع صوت إطلاق نار لتنتهي أحداث الحلقة 8 من مسلسل العتاولة. 

‫0 تعليق