مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تصدر مسلسل اعلى نسبة مشاهدة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة والذي تخوض بطولته الفنانة سلمى أبو ضيف وعدد آخر من نجوم الفن ويسلط الضوء على مشكلة السوشيال ميديا.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة 

بدأ أمس الأحد عرض أولى حلقات مسلسل اعلى نسبة مشاهدة والذي تخوض بطولته الفنانة سلمى أبو ضيف إلى جانب نخبة من النجوم الشباب وكبار النجوم على رأسهم الفنانة صابرين وذلك على شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة الثانية عشر مساء، وحققت الحلقة الأولى من المسلسل نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

وافتتحت الحلقة الأولى من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بقرار حبس سلمى أبو ضيف والتي تدعى بشيماء خلال أحداث العمل ووسائل الإعلام تسأل والدتها على ترضى على حكم حبسها أم لا، ومن هنا تبدأ القصة من البداية وكيق اصبحت سلمى أبو ضيف من فتاة تعيش في أحياء شعبية لبلوجر شهيرة.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة 

نهاية مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى 

وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة بفيديو تيك توك للفنانة سلمى أبو ضيف “شيماء”، والفنانة ليلى أحمد زاهر على إحدى ترينداته الشهيرة وتقوم الأخيرة بنشره دون علم شقيقتها ولكن ينال الفيديو استحسان كبير من كبر الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن المقرر أن تبدأ من هنا الشقيقتين يضعوا قدمهم على سلم الشهرة بواسطة التيك توك.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة 

مواعيد عرض واحداث مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة الثانية

ومن المقرر عرض الحلقة الثانية من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة بداية اليوم الموافق ١ من شهر رمضان في تمام الساعة الثانية عشر صباحا على شاشة قنوات mbc مصر، وتعاد الحلقة في ظهر اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة كما يتم عرض المسلسل أيضا على منصة شاهد الالكترونية قبل عرض العمل على شاشات التلفزيون بيوم واحد فقط ومن المتوقع أن يواصل العمل تحقيق نجاحات كبيرة في فترة عرضه ضمن الموسم الرمضاني.

ويعد مسلسل اعلى نسبة مشاهدة من بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة ليلى أحمد زاهر والفنانة صابرين واسلام ابراهيم وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، ويسلط العمل الضوء على مشاكل السوشيال ميديا وما يمكن أن تقوم به من شهرة البعض والإطاحة بهم في ثواني معدودة.

‫0 تعليق