مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في أول حلقتين من مسلسل اعلى نسبة مشاهدة ، تسببت شخصية حسن التي يؤديها الفنان الشاب يوسف عمر في أزمة بين شخصيتي سلمى أبو ضيف “شيماء” وليلى أحمد زاهر “نسمة” بعدما تكتشف الأولى أنه على علاقة بأختها ما يحطم قلبها.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة  الحلقة الأولى 

وانتهت أحداث مسلسل اعلى نسبة مشاهدة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بمشاركة نسمة “ليلى أحمد زاهر” فيديو لها مع شقيقتها أثناء قيامهم بعمل فيديو على تيك توك، ولكن دون علم شقيقتها بذلك ومن هنا من المقررات تبدأ شهرتهم وخوض الثنائي طريق وعالم الشهرة إلى التيك توك والذي من المقرر أن يذهب بهم إلى الجحيم.

يوسف عمر وليلى زاهر في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 
يوسف عمر وليلى زاهر في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تفاصيل مسلسل اعلى نسبة مشاهدة 

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة تدور أحداثه حول فتاة مهووسة بالسوشيال ميديا تسمي شيماء، تواجه الكثير من المشاكل. المسلسل من إخراج ياسمين أحمد كامل، ويضم في بطولته يوسف عمر وسلمى أبوضيف وليلى أحمد زاهر، ونجم الكوميديا إسلام إبراهيم.

يوسف عمر وليلى زاهر في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
يوسف عمر وليلى زاهر في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ويعد أعلى نسبة مشاهدة واحد من مسلسلين ليوسف عمرو يتم عرضهما في الموسم الرمضاني 2024 حيث يعرض له مسلسل لحظة غضب، بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين، وإخراج عبد العزيز النجار، على منصة Watch It.

مواعيد عرض مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

ويتم عرض مسلسل اعلى نسبة مشاهدة في تمام الساعة الثانية عشر صباحا على شاشة قنوات mbc مصر، وتعاد الحلقة في ظهر اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة كما يتم عرض المسلسل أيضا على منصة شاهد الالكترونية قبل عرض العمل على شاشات التلفزيون بيوم واحد فقط، ويسلط العمل الضوء على مشاكل السوشيال ميديا وما يمكن أن تقوم به من شهرة البعض والإطاحة بهم في ثواني معدودة.

يوسف عمر في مسلسلات رمضان 2023 

وسبق أن شارك يوسف عمر في مسلسل الكتيبة 101 بالموسم الرمضاني الماضي 2023، والذي سبقه بتقديم أدوار بأعمال درامية في مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، وستات بيت المعادي، وإلى جانب فيلم الحريفة، وقدم مؤخرًا بالسينما فيلم أولاد حريم كريم الذي عُرض في 2023.

‫0 تعليق