مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شهدت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11 العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة والشيقة حول شيماء التي تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف والتي ستصيب أسرتها بصدمة جديدة مرة أخرى بعد انتاج أول فيديو كليب لها.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11

وشهدت أحداث مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر شجار قوي بين نسمة “ليلى أحمد زاهر”، وشيماء “سلمى أبو ضيف”، حيث تكتشف شيماء أنها في حتة هبة تاتو التي بينهم عداوة كبيرة لتصدم بعد ذلك بأن شقيقتها نسمة هي من قامت بكل تلك الأفعال وتدبير ولك المكيدة لها ومن هنا يبدأ تطاولهم مع بعض لتقوم نسمة بفضح شقيقتها وشدها من شعرها أمام الجمهور في الشارع ويقوم العديد من الموجودين بتصوير هذا المشهد بسبب أنه حدث كبير لفتاة مشهورة يريدون فضحها.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة 

على الجانب الآخر، يوجد حسن الذي يذهب إلى نسمة “ليلى أحمد زاهر” ويقوم بتهديدها بفضحها ونشر صورها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وقفها في طريق خطوبته من شيماء شقيقتها ولكنها تعرف ما هو عليه حشن فتغريه بساعة مسروقة من حفل افتتاح مطعم طارق وتهديه اياها.

شيماء تطلق أول كليب لها 

 وتنتقل الأحداث إلى شيماء “سلمى أبو ضيف” تذهب شيماء لتوقيع عقد مع طارق وتفتح له قلبها ويفعل هو أيضًا ذلك، ويقوم بعمل فيديو كليب لها كإعلان للمطعم الخاص بها ويحمل اسم الفيديو كليب “أعلى نسبة مشاهدة”، ويبدأ الفيديو في الانتشار بشكل كبير ويتفاعل معه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة 

وتنتهي أحداث مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11 بمعرفة أسرة سلمى أبو ضيف والتي تجسد دور شيماء بالفيديو الكليب التي قامت به، وذلك بعدما يشاهدها والدها على شاشة المطعم الذي يعمل به فيصاب بصدمة كبيرة، أما عن والدتها انتصار فتدخل في حالة من لانهيار الشديدة، كما تشعر الجدة بالصدمة أيضًا ويزداد الموقف سوءًا بوصول الأب الغاضب.

تفاصيل مسلسل اعلي نسبة مشاهدة

جدير بالذكر، أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة سلمى أبو ضيف إلى جانب كلا من النجوم ليلى أحمد زاهر، انتصار، إنعام سالوسة، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، ويتم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر في تمام الساعة الثانية عشر مساء ويعرض أيضا على منصة شاهد الالكترونية ويحقق نجاحات كبيرة منذ أول يوم عرض له ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

 

‫0 تعليق