مسلسل أشغال شقة الحلقة 14

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بدأت أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 14 بقرار طلاق ياسمين “أسماء جلال” وحمدي “هشام ماجد”، حيث بدأ الثنائي في إجراء الترتبيات الأزمة للطلاق وقاموا بتقسيم الشقة بالنصف بينهم حتى يتم هذا الطلاق.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 14

وانتقلت أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 14 والتي رصدها موقع تحيا مصر بطلب ياسمين من عرب “مصطفى غريب”، أن يؤتي لها بمدبرة منزل جديدة بعد فشل كل هؤلاء الذين دخلوا بيتها لتكون سعيدة الحظ هي فائزة والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب.

مسلسل أشغال شقة 

وتنتقل أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 14 إلى حمدي وياسمين وهم يجلسان في مطعم شعبي، حيث استقبل كل منهما رسالة من الآخر للقاء في هذا المكان، لكن دون علم منهما، وعندما يذهبان إلى شقتهما يجدان الكالون تم تغييره، وأن فايزة وزوجها “أحمد محارب”.

شرقة شقة اسماء ابراهيم وهشام ماجد 

يطلب حمدي الشرطة على الفور في ويقوم الثنائى برفع قضية على الاخر، حيث ينسب كل منهما أن الشقة ملكه، لتصبح في النهاية الشقة ملك العائلتين وتجبر حمدي وياسمين التعامل مع هذا الموقف، في وسط أحداث تشويقية ينتظر الجمهور عرضها في الحلقة 15 والأخيرة من عرض العمل.

مسلسل أشغال شقة 

هذا ويعد مسلسل أشغال شقة من بطولة النجوم هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي كوميدي.

قصة مسلسل أشغال شقة 

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة حول دكتور حمدي أخصائي الطب الشرعي الذي يرزق هو وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

وحقق العمل نجاحات وإشادات كبيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيدين بأداء هشام ماجد وخفة ظلها، كما تصدرت اسماء جلال التريند في الفترة الأخيرة بعد الحلقة التي ظهرت بها وهي ترقص على أغنية مخصمات وغازلها عدد كبير من الفتيات على السوشيال ميديا.

‫0 تعليق