مسلسلات رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحظى تترات مسلسلات رمضان 2024 اهتمام بشكل ملحوظ عن الدراما الرمضانية السابقة.

وشهدت تنوع ملحوظ بين التتر الشعبي للمطرب أحمد شيبة، إلى نوع مختلف من الموسيقى مع المطرب حمزة نمرة، وفرقة شبابية لأول مرة تقدم تتر مسلسل، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز هذه التترات ليقدمها لكم:

حمزة نمرة: تتر مسلسل سر إلهي

تعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها المطرب حمزة نمرة بتقديم تتر لعمل درامي ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويقدم حمزة نمرة تتر مسلسل سر إلهي للفنانة روجينا.

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي حول سيدة تُدعى نصرة، وتقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة روجينا، وتظهر لأول مرة خلال المسلسل متزوجة من الفنان محمد ثروت وسيسرق ميراثها من والدتها ويتزوج أعز صديقاتها.

حمزة نمرة في مسلسل سر إلهي 

وتقع نصرة في العديد من الأزمات ومن ضمنها اتهامها في قضية قتل بعد انتقالها من المنصورة للعيش في القاهرة، وتتصاعد الأحداث لتعود مرة أخرى للانتقام من كل شخص تسبب لها في أذى.

ويشارك روجينا في بطولة المسلسل كلًا من مي سليم، محمد ثروت، أحمد مجدي، رنا رئيس وغيرهم، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف أمين جمال.

أحمد شيبة: تتر مسلسل حق عرب

ويشارك المطرب الشعبي أحمد شيبة في تتر مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

ويشار إلى، أن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها أحمد شيبة في تقديم تترات مسلسلات، حيث قدم تترات عديدة من قبل وأبرزهم تتر مسلسل علامة استفهام، ومسلسل زلزال، و مسلسل نسر الصعيد.

أحمد شيبة في مسلسل حق عرب 

مسلسل حق عرب يدور في إطار اجتماعي شعبي ممزوج بالأكشن، وتدور أحداثه في منطقة الجمالية، وهو لون ليس بجديد على الفنان أحمد العوضي حيث أنه برع في تقديم الأدوار الشعبية في أكثر من عمل من قبل.

ويشارك العوضي في بطولة مسلسل حق عرب الفنانة وفاء عامر، كارولين عزمي، رياض الخولي، هدى المفتي وغيرهم، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

فرقة مسار إجباري: تتر مسلسل مسار إجباري

ولأول مرة تشارك فرقة مسار إجباري بتتر خلال الدراما الرمضانية، حيث تقدم تتر مسلسل مسار إجباري وهو مسلسل شبابي يقوم ببطولته الفنانان الشابان عصام عمر وأحمد داش.

مسار اجباري في رمضان 2024 

وأكد صناع العمل أن المسلسل ليس له أي علاقة بالفرقة فهو تشابه أسماء وليس أكثر، لكنهم سعيدون بهذه التجربة.

 مسلسل مسار إجباري بطولة عصام عمر، أحمد داش، صابرين، جوري بكر، ومن إخراج نادين خان.

أصالة: تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتقدم المطربة الكبيرة أصالة تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، وتحمل أغنية التتر عنوان الحظ، وتأتي بتوقيع الملحن مدين، وكلمات محمد عبد المنعم.

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق حول محامية تُدعى نعمة تقع في كثير من الأزمات بسبب طبيعة عملها، وذلك بالإضافة لخيانة زوجها لها وسرقته.

أصالة في مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وتتصاعد الأحداث و تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة وتبدأ الانتقام، والمسلسل من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريا، ولاء الشريف وغيرهم، ومن إخراج محمد سامي.

عبد الباسط حمودة: تتر مسلسل المعلم

ويشارك المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في تترات الدراما الرمضانية من خلال مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان.

وتدور قصته في إطار اجتماعي شعبي، ولأول مرة يظهر فيه مصطفى شعبان تاجر سمك وتتوالى الأحداث وتقابله العديد من المواقف الصعبة التي تجعله يشك في كل من حوله حتى أقرب الناس إليه.

عبد الباسط حمودة في مسلسل المعلم

المسلسل بطولة هاجر أحمد، انتصار، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، منذر ريحانة وغيرهم، ومن إخراج مرقس عادل، وتأليف محمد الشواف.

مدحت صالح: تتر مسلسل امبراطورية ميم

ويتعاقد المطرب الكبير مدحت صالح للمرة الثانية على غناء تتر مسلسل للنجم خالد النبوي، حيث أنه قدم له من قبل تتر مسلسل راجعين يا هوى، ويعود هذا العام ليقدم تتر مسلسل امبراطورية ميم، الذي من المقرر عرضه ضمن المنافسة الرمضانية لعام 2024.

مدحت صالح في امبراطورية ميم

يذكر أن مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حلا شيحا، نور النبوي، نشوى مصطفى، مايان السيد وغيرهم، ومن إخراج محمد سلامة، ومأهوذ عن رواية للراحل إحسان عبد القدوس.

‫0 تعليق