مسلسلات رمضان 2024| مسلسل العتاولة تريند رقم 1 بعد عرض الحلقة الثانية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عُرضت منذ دقائق الحلقة الثانية من مسلسل العتاولة عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية، وتصدر مسلسل العتاولة التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر محركات البحث منذ عرض أولى حلقاته بالأمس الإثنين الموافق 11 مارس.

مسلسل العتاولة تريند رقم 1 على إكس

وتصدر مسلسل العتاولة محركات البحث الاجتماعي وأصبح تريند عبر تطبيق إكس (تويتر سابقًا)، بعد عرض الحلقة الأولى والثانية منه عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، والتي جاءت كلًا منهما في إطار من التشويق والأحداث المثيرة، وظهر أحمد السقا وطارق لطفي خلال الحلقات بشكل مختلف عليهم وهم أشقاء ويعملون حرامية، وتميزت الحلقات الأولى والثانية من مسلسل العتاولة بعدم ظهور أي لحظة ملل بهم حيث شهد المسلسل منذ الحلقة الأولى مواقف مثيرة.

مسلسل العتاولة

زينة تتعرض للاغتصاب في الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة

وجاءت الحلقة الأولى من مسلسل العتاولة مليئة بالأحداث المثيرة والصادمة ومن بينها محاولة اغتصاب زينة التي تظهر بشخصية “حنة” من زوج والدتها،  وبعد هروبها منه تصطدم بأحمد السقا وتؤدي بها الأحداث بالتورط معه في السرقة، وظهر أحمد السقا خلال الحلقة بشخصية نصار وهو متزوج من مي كساب ولديهم ولد صغير لكن دائمًا بينهما خلافات.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة على قناة mbc مصر

وبعد النجاح الذي شهدته الحلقات الأولى والثانية من مسلسل العتاولة والإطار الذي يأتي فيه من تشويق وإثارة، بدأ الجمهور بالبحث عن موعد عرض مسلسل العتاولة، والذي يأتي عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة 7 مساءً وتأتي الإعادة الساعة 2 عصرًا.

طارق لطفي في مسلسل العتاولة

تفاصيل مسلسل العتاولة في رمضان 2024

وتأتي أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية حول “نصار” الذي يجسد شخصيته النجم أحمد السقا وما يحدث له خلال الأحداث من صراعات ومواقف تغير مسار حياته بالكامل، ويظهر طارق لطفي بشكل مختلف عليه حيث أنه لأول مرة يظهر بدون شعر في رأسه وبشخصية شعبية تُدعى “خضر” وهو شقيق أحمد السقا، ومن ناحية أخرى تظهر زينة بالحجاب لأول مرة، وتظهر مي كساب وهي متزوجة من أحمد السقا ولديهما طفل لكن علاقتهما متوترة.

ويأتي مسلسل العتاولة من بطولة نخبة من الفنانين وهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، ميمي جمال، نهى عابدين، أحمد كشك، زينب العبد، محمد التاجي، مريم الجندي، هدى الإتربي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

‫0 تعليق