مرتضى منصور يكشف تفاصيل مثيرة في واقعة تسمم الملك فاروق بايطاليا ل الصندوق الاسود

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك الأسبق تفاصيل مثيرة في واقعة تسمم الملك فاروق بإيطاليا، وجاء مرتضى منصور ضيف في برنامج الصندوق الأسود مع عمار تقى عبر منصة “شاشا”، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مرتضى منصور عن الملك فاروق.

تصريحات مرتضى منصور عن الملك فاروق

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته، قررت تسمية أكبر شوارع نادي الزمالك على اسم الملك فاروق تقديرا له لأنه تعرض للتشوية بشكل كبير.

وأكمل مرتضى منصور في تصريحاته، كان هناك العديد من الأسباب التي دفعتي لتسمية أكبر شارع باسم الملك فاروق، وكان السبب الأول لأن الملك فاروق تم تدبير مكيدة له من أجل أن يموت في إيطاليا، وتم وضع السم له في الأكل وهو متواجد في أحد المطاعم.

مرتضى منصور

تصريحات مرتضى منصور مع عمار تقى

وزاد مرتضى منصور، هناك بنت إيطالية قامت بوقع السم للملك فاروق وكان هذا الأمر بالاتفاق مع الليثي ناصف “رئيس ديوان جمال عبد الناصر” وقتها”.

واستكمل مرتضى منصور، بعد ذلك تم قتل الليثي ناصف بعد فترة في لندن وتم إلقاءه من فوق المبني مثل سعاد حسني، ومن قتل يقتل ولو بعد حين.

برنامج الصندوق الأسود

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، الرئيس الراحل جمال عبد الناصر كان له يد في قتل الملك فاروق والسم الذي مات به الملك فاروق كان من أمريكا.

وظهر مرتضى منصور حتى الان في 5 حلقات من برنامج الصندوق الأسود مع عمار تقى، وكشف العديد من الأسرار وتحدث عن بدايته في شبرا وروض الفرج، والدراسة في مرحلة الإعدادية في مدرسة السيدة حنيفة وفي مرحلة الثانوية في مدرسة إيمان القبطية وأن هذا الأمر كان له تأثير كبير في شخصيته ليكون شخص متسامح دايما.

وهاجم مرتضى منصور المخرج خالد يوسف بسبب الأفلام وظهور الحارات والقرى بأنها أماكن للبلطجة ولكنها في السابق كانت تساهم في خروج أفضل الشخصيات في المجتمع.

مرتضى منصور

قرار جديد بشأن اتهام مرتضى منصور

حيث قررت محكمة القاهرة الإقتصادية، تأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، في اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ودعوى اتهامه بسب وقذف ممدوح عباس الرئيس الأسبق لنادي الزمالك لجلسة 18 أبريل.

‫0 تعليق