مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر 

خاض الفريق مرانه على ملعب نادي النصر، بعد أن كان مارسيل كولر المدير الفني، قد عقد محاضرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة لمناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

بدأ المران بتجمع اللاعبين والجهاز الفني لقراءة الفاتحة، وبعدها أدى الجميع فقرات بدنية وفقًا للبرنامج التدريبي قبل الانتقال إلى التدريبات الخططية الخاصة بالمواجهة.

محمود كهربا 

غياب أحمد نبيل كوكا عن مواجهة الأهلي والزمالك 

واختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب الأول بارك، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك غدًا، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وعلم تحيا مصر أن أحمد نبيل كوكا لم يشارك في مران الأهلي الختامي اليوم وبالتالي تأكد غياب اللاعب عن مواجهة نادي الزمالك غدًا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام يانج أفريكانز.

وعرض أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي للإصابة بكدمة قوية على مستوى الضلوع في مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام يانج أفريكانز والتي فاز بها الفريق بنتيجة هدف نظيف عن طريق حسين الشحات. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غدًا الجمعة الموافق 8 مارس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس وإم بي سي مصر. 

‫0 تعليق