مدرب بيراميدز يزور معسكر منتخب كرواتيا قبل مواجهة مصر بنهائي كأس العاصمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرص الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، على زيارة معسكر منتخب بلاده المقام في أحد فنادق العاصمة الإدارة على هامش تواجد منتخب كرواتيا في القاهرة لخوض منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

موعد مباراة مصر و كرواتيا

تحيا مصر، ويلتقي منتخب كرواتيا مع المنتخب الوطني المصري في العاشرة من مساء اليوم في نهائي كأس بطولة عاصمة مصر، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

والتقى المدير الفني لنادي بيراميدز، مع مواطنه زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، ورحب يورتشيتش ببعثة منتخب بلاده في مصر مؤكدا على أن التواجد هنا في القاهرة أمر رائع، وأن مصر بلد عظيم تمتلك تنوعا فريدا من نوعه على المستوى الحضاري والثقافي والترفيهي والتاريخي.. مشيرا إلى حبه الشديد للشعب المصري خلال فترته الوجيزة بالقاهرة.

وأهدى يورتشيتش، صديقه ومواطنه داليتش في نهاية الزيارة قميص نادي بيراميدز هدية من النادي تعبيرا عن سعادته بتواجد المنتخب وصيف كأس العالم ٢٠١٨ وثالث مونديال ٢٠٢٢ في مصر.

يذكر أن بيراميدز يستأنف مباريات الدوري يوم 2 أبريل المقبل بمواجهة طلائع الجيش على استاد الدفاع الجوي، قبل مواجهة الجونة يوم ٨ أبريل على استاد خالد بشارة، ويسعي الفريق السماوي وفى المنافسة بشكل قوي ببطولة الدوري المصري جيثي امل فى تحقيق نتائج إيجابية.

No description available.
No description available.

 مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز 

وكشف المصدر خلال تصريحاته لـ “تحيا مصر”، “أن مجلس إدارة نادي الزمالك ترغب وبقوة في التعاقد مع اللاعب رمضان صبحي للانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض وذلك منذ بداية الموسم المقبل”.

وقال، “إنه بالفعل قام أحد أعضاء القلعة البيضاء بالتواصل مع اللاعب رمضان صبحي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في تواجد لاعب نادي بيراميدز ضمن صفوف الفريق، نظرًا لخبراته وقدراته داخل المستطيل الأخضر”.

وأشار المصدر، “أن إدارة بيراميدز قد علمت بمفاوضات الفارس الأبيض مع رمضان صبحي، حيث عرضوا بتجديد عقد اللاعب بمقابل مادي كبير وضخم من أجل بقائه داخل صفوف الفريق السماوي، لكن الأمور لم تحسم بشكل نهائي حتى وقتنا هذا”.

‫0 تعليق