مدرب إنتر ميامي يكشف حقيقة إصابة ليونيل ميسي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لفريق انتر ميامي الأمريكي إصابة الأسطورة ليونيل ميسي قائد فريق انتر ميامي حيث قال : تغيير ليونيل ميسي في الدقيقة 50 من الشوط الثانٍ كان إضطراريًا بسبب تعرض ليونيل ميسي للإصابة في الساق خلال المباراة، في تصريحات صحيفة بعد انتهاء مباراة انتر ميامي وناشفيليا ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الكونكاكاف الأمريكي على ستاد شازي بالولايات المتحدة الأمريكية.

مدرب إنتر ميامي يعلن إصابة ليونيل ميسي 

وأضاف الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لفريق انتر ميامي : لقد شعر ليونيل ميسي بـ انزعاجات في منطقة الفخذ الأيمن وفضلنا ألا يتحامل على إصابته لذلك جاء قرار التغيير بخروج ليونيل ميسي من المباراة في الدقيقة 50، في المباراة التي انتهت بفوز فريق انتر ميامي بثلاثية مقابل هدف وحيد أمام فريق ناشفيليا ضمن مباريات كأس الكونكاكاف الأمريكي.

وأشار تاتا مارتينو المدير الفني لفريق انتر ميامي أنه من الممكن ألا ينضم لونيل ميسي قائد الفريق، إلى قائمة المنتخب الأرجنتيني خلال فترة التوقف الدولي القادم حيث سنقوم بالفحوصات اللازمة والكشوفات الطبية للإعلان عن حالة اللاعب ليونيل ميسي وسنقوم بإعلان عن حالة اللاعب ليونيل ميسي وعن مدى جاهزيته للعودة إلى المشاركة في المباريات أم سنتخذ بعض الإجراءات الوقائية ووضع برنامج تأهيلي للاعب ليونيل ميسي.

إنتر ميامي يفوز على ناشفيليا 

وشهدت مباراة انتر ميامي وناشفيليا، تحقيق فوزًا عريضًا من جانب فريق انتر ميامي بنتيجة (3-1)، حيث جاءت ثلاثية فريق انتر ميامي بتوقيع لويس سواريز وليونيل ميسي وروبيرت تايلور، بينما سجل هدف فريق ناشفيليا الوحيد بأقدام سام سوريدج، لتنتهي مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (5-3) ويتأهل فريق انتر ميامي إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس الكونكاكاف الأمريكي.

وفي السياق ذاته من المتوقع أن يُعلن ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بطل كأس العالم عن قائمة المنتخب استعدادًا لفترة التوقف الدولي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الساعات القادمة.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات المنتخب الأرجنتيني لخوض التصفيات الأمريكية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، حيث سيلعب المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي قائد المنتخب، مباراتين في شهر يونيو القادم أمام منتخبي تشيلي وبيرو ضمن مباريات التصفيات الأمريكية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

‫0 تعليق