محمود مانجا يبلع لسانه في تدريبات المقاولون العرب.. ومحمد صلاح يتواصل مع اتحاد الكرة لنقل أحمد رفعت إلى إنجلترا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعرض محمود مانجا، لاعب فريق المقاولون العرب، لبلع لسانه خلال تدريبات فريق المقاولون العرب، وتم عمل الإسعافات الأولية للاعب ونقله إلى المستشفى، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل بلغ لسان محمود مانجا.

محمود مانجا لاعب المقاولون العرب يسقط في أرض الملعب

وخلال تدريبات فريق المقاولون العرب، سقط محمود مانجا على أرض الملعب، وفوجئ الجهاز الطبي بأن اللاعب قد بلع لسانه، وتم التعامل معه بسرعة شديدة وإنقاذه.

وتم نقل اللاعب إلى المستشفى وأن الحالة مستقرة حاليا وتم عمل الإسعافات الأولية له في ملعب التدريبات قبل نقله إلى المستشفى.

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

وتأتي واقعة محمود مانجا لاعب فريق المقاولون العرب بعد أيام من واقعة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، والذي تعرض لأزمة قلبية في أول أيام شهر رمضان خلال مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

إسلام صادق يعلن عن تواصل محمد صلاح مع اتحاد الكرة بشأن أحمد رفعت

وقال الإعلامي إسلام صادق، بأن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، تواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل نقل أحمد رفعت إلى إنجلترا.

وأكد إسلام صادق بأن محمد صلاح، أكد لاتحاد كرة القدم المصري بأنه سيقوم بإرسال طائرة طبية مجهزة من أجل نقله إلى إنجلترا ومتابعة الحالة الصحية له في الفترة المقبلة.

محمد صلاح يستعرض عضلاته بعد تألقه أمام سبارتا براغ في الدوري الأوروبي

وقام محمد صلاح بنشر صورة له وهو يستعرض عضلاته خلال تواجده في الصالة الرياضية، وظهرت عليه علامات عمل الحجامة والذي يستمر عليها بشكل مستمر.

لا يتوفر وصف.
محمد صلاح

كمية كبيرة من القهوة

وكشف عمرو عثمان  استشاري القلب والقسطرة الداخلية والمشرف على حالة اللاعب أحمد رفعت، أنه تناول كمية كبيرة من القهوة قبل المباراة، والتي بدورها تسببت في تزايد سرعة نبضات القلب، إضافة إلى صوم اللاعب لأكثر من 12 ساعة، مع بذله مجهودا كبيرا، مما أدى لحدوث اضطراب الأملاح في الجسم، وتكون ثاني أكسيد الكربون بجسده.

وأضاف طبيب اللاعب أحمد رفعت: ” ما زال على جهاز التنفس الصناعي،والأهم  حتايت كمية الأكسجين في جسمه جيدة أم لا؟، هل التنفس طبيعي أم لا؟، الأشعات المقطعية للاعب تسوء أم تتحسن؟، وأمور أخرى”.

‫0 تعليق