محمود تريزيجيه يقود طرابزون سبور للفوز على فاتح قرا جمرك في الدوري التركي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حقق فريق طرابزون سبور بقيادة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فوزًا عريضًا أمام فريق فاتح قرا جمرك بخماسية مقابل هدف وحيد على ستاد أكيازي ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة طرابزون سبور وفاتح قرا جمرك في الدوري التركي.

نتيجة مباراة طرابزون سبور وفاتح قرا جمرك في الدوري التركي

وشهدت المباراة تسجيل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه الهدف الثالث بالإضافة إلى صناعته لهدفي الرابع والخامس لصالح فريقه طرابزون سبور أمام فريق فاتح قرا جمرك ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

وافتتح فريق فاتح قرا جمرك شريط أهداف المباراة عن طريق رأسية من ماركاو على يسار الحارس محمد طه، بعد عرضية مميزة من زميله تشان كيليس لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق فاتح قرا جمرك في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 32 استطاع أنس برادي تعديل النتيجة عن طريق تسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى للحارس سيرجيو لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي طرابزون سبور وفاتح قرا جمرك.

قد يكون رسمًا توضيحيًا لـ ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
طرابزون سبور

ملخص أهداف ونتيجة مباراة طرابزون سبور وفاتح قرا جمرك في الدوري التركي

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة فريق طرابزون سبور حتى استطاع تسجيل الهدف الثاني عن طريق دافيد بيراشي لاعب فريق فاتح قرا جمرك بهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 64 لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق طرابزون سبور.

وشهدت الدقيقة 70 تسجيل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه الهدف الثالث عن طريق تسديدة قوية على يمين الحارس سيرجيو لتصبح النتيجة 3-1 لصالح فريق طرابزون سبور.

ولم يتأخر كثيرًا حتى يساهم تريزيجيه في هدفه الثاني وصناعته الأولى في المباراة عن طريق عرضية أرضية لزميله نيكولاس بيبي الذي يضع الكرة في الشباك الخالية داخل الـ 6 أمتار لتصبح النتيجة 4-1 لصالح فريق طرابزون سبور.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة عزز فريق طرابزون سجله بهدف خامس عن طريق يوميت بوزوك بتسديدة قوية على يمين الحارس سيرجيو، وبتمريرة من تريزيجيه الذي يضع بصمته الثالثة في المباراة بصنعته للهدف الخامس للفريق والثاني له، لتصبح النتيجة 5-1 لصالح فريق طرابزون سبور.

وتنتهي المباراة بفوز فريق طرابزون سبور بنتيجة 5-1 أمام فريق فاتح قرا جمرك.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
طرابزون سبور

ترتيب طرابزون سبور في التركي التركي بعد الفوز على فاتح قرا جمرك

ويقتنص فريق طرابزون سبور النقاط الثلاث ويرتفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز.

‫0 تعليق