محاكمة المتهم بالتعدي على طبيب مستشفى المطرية اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنظر محكمة جنح المطرية، اليوم الخميس، محاكمة المتهم بالاعتداء على طبيب الاستقبال بمستشفى المطرية التعليمي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بإحالة المتهم بالاعتداء على طبيب الاستقبال بمستشفى المطرية التعليمي إلى محكمة الجنح، وأسندت إليه استعراض القوة والاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على متهم، ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة بتهمة الاعتداء بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بأحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة المطرية، وإحداث إصابات بالغة لطبيب المطرية بسبب نشوب مشادة كلامية بين زوجة المشكو في حقه والطبيب المذكور لرفضه دخولها لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

براءة محمد رمضان

قضت محكمة جنوب الجيزة بقبول استئناف محمد رمضان على حكم حبسه عاما، في اتهامه بنشر أخبار كاذبة عن أحد البنوك الشهيرة، وحكمت ببراءته من الاتهام الموجه إليه.

براءة محمد رمضان من نشر أخبار كاذبة

وكان الفنان محمد رمضان حضر جلسة المعارضة السابقة التي نظرتها محكمة جنح 6 أكتوبر، حيث وصل قبل بدأ الجلسة  لنظر دعوى المعارضة المقدمة منه، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة لأن الحضور إلزاميا وفقا للقانون الذي ألزمه بحضور الجلسة خصوصا القضية جنحة غير مباشرة.

وكانت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد قضت في وقت سابق بحبس الفنان محمد رمضان لمدة سنة، في الدعوى القضائية التي رفعها أحد المحامين ضده واتهمه بها بترويج أخبار كاذبة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وتقدم الفنان محمد رمضان باستئناف.

محمد رمضان يتقدم باستئناف على حكم حبسه

وكان الفنان محمد رمضان، قد أكد أن الدولة تحفظت على أمواله المودعة بأحد البنوك، وذلك في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام حيث قال: “صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض”.

وكان أحد المحامين قد تقدم ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد رمضان، بعد إعلانه تحفظ الدولة على أمواله في أحد البنوك،  لتعمده نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي، وطالب المحامي في بلاغه بالتحفظ على أموال محمد رمضان، وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ على باقي الأموال التي يدعي أنها بمنزله.

محامي يتهم محمد رمضان بنشر أخبار كاذبة

وتابع المحامي في بلاغه: نشر المبلغ ضده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، مقطعا لفيديو ورد به العديد من الأكاذيب والمغالطات التي من شأنها أن تشكل أركان جريمة نشر الأخبار الكاذبة بقصد الإساءة للدولة المصرية والاقتصاد القومي، فقد جاء بالمقطع سالف الذكر الآتي (صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، وبيقولوا لي عشان متحطش في موقف محرج لما آجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس، قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد ما بيحطوا في البنك قد ما بيسبوا في بيوتهم).

 

‫0 تعليق