‏مجلس الزمالك يمنح عبد الرحمن مصطفى عضوية النادي ويستقبله غدًا لتحليل مباراة الفريق أمام الداخلية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستقبل نادي الزمالك للألعاب الرياضية 
غداً الخميس في تمام الساعة الثالثة عصراً، البطل عبد الرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ ” قادرون باختلاف” التي أقيمت اليوم الأربعاء بحضور ورعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في مناسبة سنوية تحرص عليها الدولة المصرية في إطار دعمها لذوي الهمم من أصحاب المواهب والإنجازات.

 

الزمالك يستقبل عبد الرحمن شاب من ذوي الهمم

وخلال الاحتفالية، عبر عبد الرحمن مصطفى كامل عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي وعد بإنهاء إجراءات عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل في نادي الزمالك في أسرع وقت.

وفي إطار دعم النادي للمواهب والأبطال من أصحاب الهمم، سيشارك عبد الرحمن مصطفى كامل في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والداخلية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، عبر قناة الزمالك غداً الخميس.

ومن المقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي في السادسة مساء الغد، ويشارك عبد الرحمن التحليل للمباراة بصحبة نخبة من مُحللي القناة وهم الكابتن حمادة عبد اللطيف والكابتن عبد الحليم علي والكابتن وليد عبد اللطيف ويُقدم الاستوديو التحليلي الكابتن محمد صبري.

مباراة الزمالك والداخلية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق الداخلية مساء غد الخميس، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الزمالك والداخلية.

موعد مباراة الزمالك والداخلية 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الداخلية، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 29 من فبراير الجاري.

ويتطلع نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من تحسين مركزه في الدوري.

مشوار الزمالك في الدوري 

ويحتل الزمالك، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مثلهم، وخسر 3 آخرين. 

 

 

 

‫0 تعليق