مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل يرافق بعثة الفريق إلى السعودية استعدادًا لنهائي كأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يتواجد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في مطار القاهرة الدولي، استعداداً للسفر رفقة الفريق الأول لكرة القدم إلى السعودية، من أجل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر .

مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل يرافق بعثة الفريق إلى السعودية استعدادًا لنهائي كأس مصر

ويرافق بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى السعودية كل من ، الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق في السعودية، وحسام المندوة أمين الصندوق، وأحمد سليمان ومحمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة ، بجانب الدكتور عبدالله جورج مستشار المجلس، والمستشار محمد نبيل محرم المدير التنفيذي للنادي، والمستشار سيد عزت المستشار القانوني للقلعة البيضاء.

وتتواجد بعثة الفريق داخل مطار القاهرة تمهيداً للسفر بعد قليل إلى السعودية استعداداً لخوض لقاء الأهلي في نهائي كأس مصر  المقرر له يوم الجمعة المقبل.

 

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

وتذاع قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبي، مباراة فريق الزمالك  أمام غريمه التقيلدي الأهلي فى بطولة كأس مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي فى كأس مصر

فى حراسة المرمي: محمد عواد.

فى خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد -عمر جابر- سيد نيمار.

في خط الوسط: أحمد سيد زيزو- محمد أشرف روقا، دونجا- مصطفى شلبي.

فى خط الهجوم:  شيكابالا – ناصر منسي.

سوار الغيني يعلن صعوبة الوصول إلى مصر لمواجهة الزمالك 

– أبلغنا الكاف بعدم قدرتنا على الذهاب الى مصر وطلبنا التأجيل لوقت لاحق حيث يعود الفريق إلى كانكان من باماكو وكذلك التحضير لمباراتنا القادمة ضد نادي ميلو.

-ونود إعلامكم بالوضع فيما يتعلق بمباراة الزمالك وسوار المقرر لها يوم الأحد 03 مارس 2024 رغم جهودنا، أثرت صعوبات السفر غير المتوقعة على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة.

-بعد مبادلاتنا مع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الكاف)، نقوم بنشاط باستكشاف خيارات تأجيل المباراة. في هذه الأثناء فريقنا يعود إلى كانكان من باماكو في انتظار رد الكاف وكذلك التحضير لمباراتنا القادمة ضد نادي ميلو.

-نحن نقدر دعمكم وتفهمكم الثابتين خلال هذه الفترة العصيبة.كن مطمئنًا سنوافيكم بالمستجدات لأن لدينا أي أخبار.

وبالتالي فإن مباراة الزمالك وسوار الغيني لن تقام اليوم وفقًا لبيان الفريق الرسمي، ومن المقرر أن يحسم الكاف مصير المباراة خلال ساعات بعد اجتماع لجنة المسابقات. 

‫0 تعليق