مجد القاسم وسلمي عادل يشعلان أقوى السهرات الرمضانية بحفل كامل العدد (صور)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أحيا المطربان مجد القاسم وسلمى عادل واحدة من أقوى السهرات الرمضانية بخيمة أماسي بأحد الفنادق الكبري فى منطقة وسط البلد بالقاهرة، بحضور جماهيرى كامل العدد بأجواء يحيطها البهجة والفرحة.

المطرب مجد القاسم يحيي إحدى السهرات الرمضانية في خيمة أماسي

وقدم المطرب مجد القاسم باقة رائعة من أجمل أغانيه التى تألق بها خلال مشواره الفنى المتضمنة أغانيه القديمه والحديثه، حيث استمر فى تقديم وصلة غناء لأكثر من ساعة لأشهر أغانيه المميزة والمحببة لدى الجمهور كـ لعبتك، رفقاً مولاتى، قسوة قلبك وآخرين، فنال إستحسان الجمهور معه وسط أجواء وصيحات وتفاعل بترديد كلمات الأغانى على ألسنتهم وشفاهم فى جو ملئ بالسعادة والسرور، وهو ما رصده تحيا مصر. 

المطرب مجد القاسم

المطربة سلمى عادل تحيي إحدى السهرات الرمضانية في خيمة أماسي

وكما قدمت المطربة سلمى عادل باقه من أحدث أغانيها المتنوعة المحببه لدى الجمهور أبرزهم: أغنية أشبع بيها،  وأنا مخنوقة، بكراش عليك و مين صافيلي وآخرين.

ويذكر أن المطرب مجد القاسم طرح منصرما مع بداية حلول الشهر رمضان المبارك ذاته كليب حمل إسم رمضان شهر البركة والغفران وهو من كلمات المستشار بهاء المري وألحان وتوزيع أحمد بدوي وإخراج سحر متولي.

كما أن آخر أغاني المطربة الشابه سلمى عادل تتر فيلم “الملكة” للنجمة هالة صدقي وآخرين الذى عرض منقضياً بدور العرض السينمائى، وكانت قد حرصت المطربة سلمى عادل على حضور العرض الخاص لفيلم الملكة بحضور أبطال العمل وحظت اهتمام وإعجاب كل الحاضرين كما حرصت القنوات والمواقع الصحفية على تسجيل اللقاءات معها لتتحدث عن بدايتها والفنانين المفضلين لديها.

المطربة سلمى عادل

تفاصيل فيلم الملكة بطولة هالة صدقي

وتأتي أحداث فيلم الملكة في إطار كوميدي، وتدور حول سيدة أعمال تُدعى ماجدة والتي تتعرض لكثير من المواقف الطريفة والغريبة، لكنها تحاول التغلب عليها والحصول على حقها ممن ظلموها.

ويشارك في بطولة فيلم الملكة مجموعة من النجوم الكبار وعلى رأسهم هالة صدقي،شيرين رضا، رانيا يوسف، بتسم سمرة، دينا، محمد رضوان، كريم عفيفي وغيرهم، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز وﺗﺄﻟﻴﻒ هشام هلال. 

تفاصيل السهرات الرمضانية بخيمة أماسي

ويذكر أن خيمة أماسي تحت رعاية واشراف شركة آرت آند ميوزيك للمنتجة مروه شاهين، والذى تقدم طوال الشهر الكريم المبارك ذاته، باقه من أجمل الحفلات والسهرات الرمضانيه لنخبة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي بحضور نجوم الفن والمجتمع.

 

‫0 تعليق