مباراة بايرن ميونخ أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة سلافكو فينتشيتش حكمًا لإدارة مباراة بايرن موينخ الألماني ولاتسيو الإيطالي على ستاد آليانز آرينا ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق الخامس من شهر مارس الجاري.

طاقم تحكيم مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو 

ويُعاونه الثنائي، توماش كلانتيتش حكم مساعد أول، وأندريش كوفاسيتش حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى ماتيتش جوجتتش حكمًا رابعًا لمباراة بايرن ميونخ وبورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم نيتيتش كاجتافيتش ويُساعده ريد اوبرينوفيتش لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة بايرن ميونخ وبورتو ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

المواجهات المباشرة بين بايرن ميونخ ولاتسيو 

لعب فريق بايرن ميونخ الألماني مع نظيره فريق لاتسيو الإيطالي 3 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، واستطاع فريق بايرن ميونخ تحقيق الفوز في مباراتين بينما فاز فريق لاتسيو الإيطالي في مباراة وحيدة في تاريخ مباريات الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُعتبر البولندي روبيرت ليفاندوسكي هو الهداف التاريخي لمباريات بايرن ميونخ ولاتسيو برصيد هدفين، من أصل 6 أهداف سجلها فريق بايرن ميونخ أمام لاتسيو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق لاتسيو الإيطالي بهدف نظيف جاء بتوقيع إيموبيلي على ستاد الأوليمبي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشوار بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري الأبطال

تأهل فريق بايرن ميونخ كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 16 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما وصل فريق لاتسيو كوصيف للمجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط حيث حقق الفوز 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام لاتسيو في دوري الأبطال

ومن المتوقع أن يدخل فريق بايرن ميونخ الألماني بقيادة المدرب توماس توخيل بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : نوير.

في خط الدفاع : الفونسو – دي ليخت – كيميتش – كيم.

في خط الوسط : جمال – أليكسندر – جورتيزكا – مولر – تيل.

في خط الهجوم : هاري كين.

‫0 تعليق