مانشستر سيتي يفوز على مانشستر يونايتد (1/3) في قمة الدوري الإنجليزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة 27 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، واستمرار الضغط على ليفربول صاحب الصدارة حتى الان، وكان فيل فودين نجم المباراة الأول وسجل هدفين خلال مجريات المباراة، وسجل هالاند الهدف رقم 18 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بضغط قوي من جانب فريق مانشستر سيتي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن فاجئ مانشستر يونايتد الجميع وسجل الهدف الأول عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة الثامنة بطريقة رائعة وعالمية.

وأضاع إيرلينج هالاند العديد من الأهداف المحققة خلال مجريات الشوط الأول من عمر المباراة كان أهمها في نهاية الشوط الأول بعد رأسية رائعة من فيل فودين وإنهاء سيء من هالاند.

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وكاد ماركوس راشفورد أن يسجل هدفين في الشوط الأول بخلاف الهدف الرائع الذي سجله في بداية المباراة، ولكن كان الإنهاء غير جيد من المهاجم الإنجليزي، وانتهى الشوط الأول السريع بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بتقدم مانشستر يونايتد على مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء سجله ماركوس راشفورد.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني استمر الضغط من جانب مانشستر سيتي من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة وترجمة السيطرة إلى أهداف، ونجح أخيراً فيل فودين أن يسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 56 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد في التعامل مع الكرة.

واستمر ضغط مانشستر سيتي من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وتحقيق الانتصار في ديربي مدينة مانشستر، وكانت هناك مطالبات من جانب لاعب مان يونايتد بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 77 ولكن أعلن حكم المباراة استكمال المباراة.

لا يتوفر وصف.
مباراة مانشستر يونايتد ومانسشتر سيتي

وفي الدقيقة 80 نجح فيل فودين أن يسجل الهدف الثاني في مرمى مانشستر يونايتد بعد مجهود رائع وسدد الكرة قوية لم يتمكن أونانا أن يتعامل معها، وفي الدقيقة 91 نجح إيرلينج هالاند أن يسجل الهدف الثالث في المباراة وضمان نقاط المباراة بعد خطأ فادح من سفيان أمرابط، ويفوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وصل مانشستر سيتي للنقطة 62 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 44 نقطة ويبتعد كثيراً عن المربع الذهبي.

‫0 تعليق