ماذا قدم الأهلي في الدوري قبل مواجهة بلدية المحلة؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق بلدية المحلة، مساء غد الثلاثاء، وذلك ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام بلدية المحلة، في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 27 من فبراير الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويأمل المارد الأحمر، الذي يعود بعد فترة غياب كبيرة عن مسابقة الدوري، لاسترجاع ذاكرة الفوز في البطولة، التي غاب عن خوض منافستها بسبب انشغاله بالمشاركة في العديد من البطولات.

موقف الأهلي في الدوري 

ويحتل النادي الأهلي، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات وتعادل في مواجهتين، ولم يتلقى أي خسارة.

وتم تأجيل 7 مواجهات للمارد الأحمر، يخوضهم على فترات متباعدة.

سجل لاعبو النادي الأهلي 12 هدف، واستقبلت شباكه 4 آخرين.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، على معلول، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم.

فى خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، مروان عطية.

في خط الهجوم: حسين الشحات، كريم فؤاد ، وسام أبو على.

 

الأهلي يتواصل مع وكيل محمد علي بن رمضان

وأفادت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي قد تواصلت مع وكيل محمد علي بن رمضان وهناك قبول في البداية بالموافقة على التواجد في النادي الأهلي الموسم المقبل.

ومن جانبه لم يعلق النادي الأهلي على حقيقة المفاوضات مع محمد علي بن رمضان ويريد النادي الأهلي بكل قوة تدعيم صفوف فريقه في الموسم المقبل خاصة مع اقتراب رحيل أليو ديانج ومع عودة أحمد القندوسي من الإعارة.

أليو ديانج يتحكم في مصير محمد علي بن رمضان

ويرى النادي الأهلي أن مصير التعاقد مع محمد علي بن رمضان سيكون مرتبط برحيل أليو ديانج عن صفوف الفريق بنهاية الموسم وحتى الان لم يتم الكشف عن موعد رحيل أليو ديانج عن صفوف الأهلي.

 

 

 

‫0 تعليق