مابولولو يقود الاتحاد السكندري لفوز مثير أمام إنبي في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري، فوزًا مثيرًا في الدقائق الأخيرة على فريق إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في الدوري 

سجل أجوستينيو مابولولو الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري أمام إنبي في الدقيقة 18 من عمر المباراة، حيث توغل شريف رضا داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى وحاول البلعوطي تشتيت الكرة ولكن وصلت لأجوستينيو مابولولو الذي سددها في الشباك.

وتعادل أحمد يوسف لفريق إنبي أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 27 من عمر المباراة، حيث سدد محمد إسماعيل حامد الكرة برأسية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها مهدي سليمان ولكن تابعها أحمد يوسف بتسديدة سكنت الشباك.

وأضاف أجوستينيو مابولولو الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري أمام إنبي في الدقيقة 94 من عمر المباراة، حيث أرسلت الكرة من الركلة الركنية لداخل نطقة الجزاء وسددها إسلام أبو سليمة من على القائم الثاني وارتدت من العارضة ولكن تابعها مابولولو بتسديدة سكنت الشباك.

ترتيب الاتحاد السكندري وإنبي في الدوري 

بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد السكندرى للنقطة 23 فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى، بعدما خاض 13 مباراة حقق الفوز في 6 مباراة وتعادل فى 5 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 14.

فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 26 نقطة، بعدما لعب 15 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل فى مباراتين وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل إنبي أمام الاتحاد السكندري في الدوري 

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي. 

خط الدفاع: أحمد صبيحة – أحمد كالوشا – محمد إسماعيل حامد . 

خط الوسط: مصطفى شكشك – أحمد العجوز – أحمد يوسف – مصطفى دويدار . 

خط الهجوم : محمد حمدي – أحمد أمين أوفا – رفيق كابو. 

تشكيل الاتحاد السكندري أمام إنبي في الدوري 

حراسة المرمى: المهدي سليمان. 

خط الدفاع: شريف رضا – سيف تقا – محمود شبانة – مصطفى إبراهيم . 

خط الوسط: خالد الغندور – مورو ساليفو – كريم الديب. 

خط الهجوم: عبد الغني محمد – بيكالي أوبامي – كريستوفار مابولولو. 

‫0 تعليق