ليلى عبد اللطيف تكشف علاقتنا بالماسونية والاستخبارات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ردت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج على حقيقة علاقتها بالاستخبارات والمخططات وكذلك وصفها بـ “المخاوية” وذلك على خليفة التوقعات التي تقوم بها وتصرح بها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

وأضافت “عبد اللطيف”، خلال استضافتها ببرنامج “العرافة”، المذاع على شاشتي النهار والمحور، أنها ليس لها علاقة بالاستخبارات او التخطيط، ولو كان ذلك صحيحًا هل هم اللذين أخبرواني بزلزال المغرب وليبيا أو فوز ترامب على هيلاري كيلنتون في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقالت ليلى عبد اللطيف إن الاستشارات التي تقدمها للعملاء بمقابل.

ليلى عبداللطيف: أقدم استشارات لشخصيات سياسية كبرى بمقابل غير مشروط 

وقالت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، إنّه تقدم استشارات لشخصيات كبرى في عالم السياسة، موضحةً: “لما شخصية كبيرة تقولي تعالى عيب أقوله أنا هاجي بس عاوزة كذا وكذا، لأني لي الشرف أروح أقابل هذه الشخصية”.

وأضافت ليلى في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، المذاع على قناتي المحور والنهار: “لما بقعد مع الشخصيات دي إن شاء الله تديني دولار أو ألف دولار بقبل، ده رزق وجالي.. أنا أرضى بما أحصل عليه ولا أشترط، أي أنني أحصل على مقابل غير مشروط”. 

وتابعت، أنها أطلقت تطبيقا تتلقى عليه سؤالين بـ300 دولار في الشهر، وذلك للأشخاص الذين لا يريدون التحدث عبر الهواتف، مشيرةً إلى أنّها خصصت خدمة أخرى للاستشارات الفورية عبر الاتصال، وهناك خدمة للاتصال بالتليفون فيديو.

‫0 تعليق