ليفربول مهتم بالتعاقد مع عمر مرموش

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن فريق ليفربول الإنجليزي يسعى لفتح باب المفاوضات للتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش مهاجم فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

ليفربول مهتم بالتعاقد مع عمر مرموش 

ويُخطط ميشائيل إدواردز المدير الرياضي الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي لتدعيم هجوم الفريق في سوق الانتقالات الصيف القادم بصفقة مُدوية بالتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش الجناح الأيسر لفريق اينتراخت فرانكفورت.

ووضع ميشائيل إدواردز المدير الرياضي نظام جديد يتبنى التعاقد مع المواهب الشابة ومن بين اختياراته وضع الدولي المصري عمر مرموش على رأس قائمة المرشحين للانضمام إلى فريق ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وأشارت صحيفة بيلد الألمانية أن الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول سيلعب دور محوري بين طرفي ليفربول وعمر مرموش، لاتمام صفقة التعاقد مع زميله عمر مرموش في المنتخب المصري.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية أن وكيل أعمال اللاعب عمر مرموش هو الوكيل ذاته الذي ساعد فريق ليفربول في إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب إبراهيما كوناتيه والتي تُقدر بحوالي 42 مليون يورو.

وفي السياق ذاته أضافت الصحيفة أن فريق ليفربول يرى أن عمر مرموش هو البديل الأنسب لزميله محمد صلاح، حيث أنه من المُقرر أن يذهب الدولي المصري محمد صلاح إلى المملكة العربية السعودية بعد نهاية الموسم الجاري خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

عمر مرموش مع اينتراخت فرانكفورت

وعلى الجانب الأخر يمتلك الدولي المصري عمر مرموش مهاجم فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني عقدًا مع الفريق حتى يونيو 2027، حيث يتمد عقده لـ 3 مواسم قادمة.

وعلى الرغم من ذلك لن يُمانع فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني من رحيل الدولي المصري عمر مرموش مهاجم الفريق خاصة أنه جاء إلى الفريق الألماني بدون مُقابل بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق فولفسبورج النشاط في الدوري الألماني.

ولعب عمر مرموش 32 مباراة مع فريق اينتراخت فرانكفورت في مختلف البطولات، واستطاع عمر أن يُساهم في 21 هدفًا، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 6 أهداف مع فريقه بمختلف البطولات خلال الموسم الجاري.

وجدير بالذكر أن عمر مرموش مهاجم فريق اينتراخت فرانكفورت على رأس قائمة المنتخب المصري استعدادًا لخوض بطولة كأس العاصمة الإدارية في شهر مارس الجاري.

‫0 تعليق