لم نصل للنهائي منذ 2015 لكننا لا نفكر في الماضي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدث الألماني أندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، عن رغبة الفريق في تخطي فريق نابولي الإيطالي، مؤكدًا على عدم التفكير في الماضي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يحل فريق نابولي الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برشلونة الإسباني، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد “لويس كومبانيس الأولمبي” معقل الفريق الكتالوني، وذلك في إطار منافسات الدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة ونابولي

وتحدث تير شتيجن حارس مرمى برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “يجب علينا أن نفكر في مباراة الغد وليس في الماضي الذي لا يمكن تغييره، نعم إننا لم نصل إلى المباراة النهائية منذ موسم 2015 لكننا كنا قريبين، وسوف نختبر أنفسنا مرة أخرى غدًا”.

وأضاف الحارس الألماني، “نحن نبحث عن الوصول للمباراة المقبلة من البطولة وسنبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك، وعلينا التركيز في المباريات المقبلة من كرة القدم فقط، وإذا فكرنا في أمور أخرى أعتقد إننا سنخطئ”.

وأكمل شتيجن، “يجب علينا أن نستغل المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا، نحن لم نتلق أي أهداف خلال المباريات الثلاث الماضية، ونأمل في مواصلة السير على هذا الخط والتقدم خطوة نحو المباراة النهائية للمسابقة”.

واختتم حارس برشلونة حديثه، “في المباراة الماضية كان لديهم مدير فني جديد وكان يمتلك أيام قليلة من أجل الاستعداد للمباراة بشكل جيد، لكن نابولي فريق جيد للغاية وقادر على المنافسة، والأهم لنا هو لعب كرة القدم بشكل جيد يساعدنا على الوصول للمباراة المقبلة”.

تير شتيجن
 تير شتيجن

سبب عدم احتساب ركلة جزاء لليفربول أمام مانشستر سيتي 

 استطاع جيرمي دوكو لاعب فريق مانشستر سيتي أن يلمس الكرة قبل الاحتكاك بلاعب ليفربول ماك اليستر مما دعى الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر حكم المباراة لاستكمال اللعب بشكل طبيعي في مباراة مانشستر سيتي وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت صحيفة سكاي سبورتس أن الحكم مايكل أوليفير قد قرر فحص الكرة المشتركة بين جيرمي دوكو وماك أليستر عبر تقنية الفيديو، لكن ثنائي تقنية الفيديو نيكولاس هوبتون وستيوارت أتويل قد اتفقا على قرار الحكم مايكل أوليفر أن التدخل صحيح من اللاعب جيرمي دوكو واستمرار اللعب بشكل طبيعي في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1 بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

‫0 تعليق