لطيفة ووالدتها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعود الفنانة التونسية لطيفة لساحة الغناء وذلك بعد وفاة والدتها الشهر الماضي من خلال دعاء أمي الذي تهديه لروحها، وكانت قد قررت ذلك في محاولة للخروج من حالتها السيئة والتغلب على الوجع والألم كما صرحت من قبل وإليكم أبرز المعلومات عنه.

لطيفة تعلن موعد طرح دعاء أمي

وأعلنت لطيفة عن موعد طرح الدعاء عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال البوستر الرسمي للدعاء الذي رصده موقع تحيا مصر، وعلقت: “دعاء أمي انهاردة الساعة 6 مساءًا على قناتي على اليوتيوب وكل المنصات الالكترونية”، ويأتي دعاء أمي من كلمات كريم حكيمو، ولحن وتوزيع خالد فتوح.

لطيفة تطرح دعاء لوالدتها

لطيفة تحاول تخطي الألم ووجع فراق والدتها بالغناء

وسبق وكشفت لطيفة عن محاولتها لتخطي الألم ووجع فراق والدتها من خلال عودتها للاستوديو وغنائها دعاء لإهدائه لها، حيث نشرت صورة لها من الاستوديو وعلقت: “بحاول أتغلب على الوجع وأطمنكم امبارح أول يوم أغني في الاستوديو بل انهار وانا بسجل دعاء لروح أمي.. إن شاء الله تسمعوه قريب، الفاتحة لروحها”.

لطيفة ووالدتها 

تفاصيل وفاة والدة لطيفة التونسية

وأعلنت المطربة لطيفة وفاة والدتها في بداير شهر يناير الماضي من خلال نشر عدة صور تجمعهما سويًا منذ طفولتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام وعلقت عليها بكلمات مؤثرة تودعها بها قائلة: “أي كلمات مش هتعبر عن الوجع اللي بداخلنا، بُعدك وفراقك موت لكن دا قضاء الله وقدره، وأنا متأكدة إنك في الجنة”، واختتمت حديثها بطلب الدعاء لها، كما حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على حضور العزاء وأبرزهم: لبلبة، نبيلة عبيد، أنغام، كندة علوش، لميس الحديدي، أنغام، نقيب الممثلين أشرف زكي وغيرهم.

آخر أعمال لطيفة الغنائية

ويذكر أن آخر أعمال لطيفة هو فيديو كليب بعنوان سحابة صيف، وطرحته منذ 3 شهور أي نهاية العام الماضي عبر قناتها الرسمية على منصة يوتيوب، ولقى الفيديو صدى واسعًا حيث تخطى الـ20 مليون مشاهدة، وجاءت الأغنية من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات محمود سليمان، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج جميل جميل المغازي.

كلمات أغنية سحابة صيف للمطربة لطيفة

سحابة صيف وهتعدي وهتعدي
ونرجع تاني من تاني ولا تستغنى يوم عني وهنعدي
ولا أنساك وتنساني
اللي عندك هو عندي
وأنت أصلا مخلوق عشاني
حبيبي حبيب عمري
أنا قدرك وفيك قدري ومهما جرى مابينا وكان
احنا أقوى من الزمان
اللي عندك هو عندي
وانت أصلا مخلوق عشاني

‫0 تعليق