كهربا يدعم قائمة الأهلي أمام يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعود محمود عبد المنعم كهربا، لتدعيم قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام يانج أفريكانز التنزاني، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز. 

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء بعد غد الجمعة الموافق 1 من مارس المقبل.

ويأمل المارد الأحمر، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة.

عودة كهربا لقائمة الأهلي 

ويعود كهربا، لتزيين قائمة الأهلي، بعدما غاب عن الفريق في لقاء الأمس أمام فريق بلدية المحلة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية مقابل هدف وحيد.

وغاب كهربا، عن لقاء الأمس لأسباب فنية، لكن مارسيل كولر، أكد أن اللاعب سيتواجد خلال المواجهتين القادمتين.

ما ينتظر الأهلي خلال المرحلة المقبلة  

وبعد انتهاء الأهلي، من خوض مواجهة يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا، سيستعد لقمة من نوع خاص تجمعه بفريق نادي الزمالك، في إطار نهائي كأس مصر المستكمل من العام الماضي. 

وتُقام مواجهة القمة المرتقبة بين القطبين، في تمام السابعة مساء الثامن من شهر مارس المقبل، بالمملكة العربية السعودية.

أهم ما تحقق من فوز الأحمر، على حساب بلدية المحلة، هو إشراك الصفقات الجديدة، بل وتسجيلهم لأهداف، وعلى رأسهم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي سجل هدفين من 5 أهداف هزت مرمى البلدية.

كما أن الفرنسي أنتوني موديست، عاد للتسجيل مرة أخرى، بهدف من صناعة محمد مجدي أفشة، الذي كان غائب هو الآخر عن صناعة الأهداف.

أشرك مولر، عدد كبير من اللاعبين الذين كانوا غائبين عن قائمة الفريق، منهم كريم نيدفيد، كريم فؤاد، رامي ربيعة، إضافة للظهور الأول لعمر كمال عبد الواحد، صفقة الفريق التي انضمت خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

أظهرت المباراة، روح كبيرة بين اللاعبين، لمسناها في مواساة إمام عاشور، لطاهر محمد طاهر، بعد دخوله في نوبة بكاء نتاج عدم مشاركته في اللقاء.

كما حرص إمام عاشور ورضا سليم، على الاحتفال بنفس طريقة احتفال محمود عبد المنعم كهربا، الذي تم استبعاده من قائمة المباراة لأسباب فنية.

مكاسب فوز الأهلي على بلدية المحلة

الأهلي عاد كذلك لتسجيل المشاركة في الدوري، بعد غياب استمر 90 يومًا، لذا كان مهمًا بالنسبة للفريق لتحقيق الانتصار خلال تلك المواجهة، حتى تستمر رحلة الفريق في البحث عن صدارة الدوري.

كما أن فوز الأهلي الكبير على حساب بلدية المحلة، هو أيضًا فوز معنوي للفريق، الذي يستهد لمواجهة من نوع خاص تجمعه بفريق الزمالك في نهائي كأس مصر، مساء الجمعة الموافق الثامن مارس المقبل، لذا فهذا الفوز صب في مصلحة الفريق بشكل كبير.

 

‫0 تعليق