كل همها الفلوس وذنبه في رقبتها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الملحن حسن دنيا، عدة مفاجآت عن الموسيقار حلمي بكر الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة الموافق 1 مارس بعد صراع مع المرض.

حسن دنيا يكشف مفأجآت عن حلمي بكر 

وقال حسن دنيا خلال لقاءه مع تحيا مصر: اللي بيحصل دا حرام.. إكرام الميت دفنه، وزوجته كانت بتبقى هتطق لما بنبقى عنده كل همها الفلوس وذنبه في رقبتها.

حلمي بكر وزوجته

حسن دنيا يوضح سبب رجوع حلمي بكر لطليقته

وتابع: مليش علاقة بابنه لكن الأستاذ حلمي بكر كنا بنقعد دايمًا مع بعض ورجع لمراته عشان خاطر بنته رغم أنه كان بينهم خلافات كتير.

وقال حلمي بكر قبل رحيله: قبل المستشفى أو بعد المستشفى مازالت مقاتل قوي، وفي أغنية لمحمد عبدالوهاب بتقول طول ما في أملي معايا وفي إيديا سلاح، الاغنية دي تمثلني.

وتابع، عملت تحليل علمي للاغنية دي بكى عبدالوهاب بسببها، وصدرت وقت حرب الاستنزاف.

وأضاف، أصعب لحظاتي في المستشفى في بداية دخولي لها، وأشكر الدكاترة والممرضين، وقدمت لي أشياء لم أتصورها، فأنا لم أذي أحد في حياتي، وهذه المحنة جعلتني أشاهد اهتمام والتفاف الناس حولي.

واستطرد، أنا كنت أشعر باللي حواليا، وفي أوقات جلوسي في المستشفى وفي العناية المركزة سمعت شخص يقول: آه فكرت في أن هذه جملة لحنية.

تصريحات حلمي بكر قبل وفاته

واختتم حلمى بكر في مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث فى مصر المذاع على قناة mbc مصر الفضائية، أتابع تعليمات الأطباء حتى يتم الشفاء كاملا بإذن الله، ولا أجد كلمة شكر تعبر عن حب الناس.

وفتح فتحي بكر شقيق حلمي بكر ببرنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2″، النار على زوجته التي اتهمها بتعذيبه : “حلمي بكر في الموضوع ده من سنين وأتصل بأسرته وحكي لنا اللي بيحصل من زوجته سماح القرشي والمشاكل اللي بينهم وإحنا روحناله في الفترة دي وبعدها شوفناه في حالة مش كويسة ومريض وتعبان”.

وأوضح أنه تحدث مع زوجة شقيقه حلمي بكر وأن ما تفعله مع الأخير من معاملة غير طيبة ولكنها لم تعرف قيمة حلمي بكر، وجاءت لي رسالة صوتية مفادها شقيقي يتعرض للتعذيب.

واستطرد، أنا قلقان على حلمي بكر لأنه بيستنجد بينا من اللي بيحصل معاه وبعدها بنروح البيت بيرفض ييجي معانا.. في علامة إستفهام في الموضوع.

وأردف، أنه تفاجأ بعد فترة بوجود شقيقة في منزل زوجته بالشرقية منذ شهر ونصف، متسائلا :”هل مصر مفهاش أطباء أو دكاترة كويسين.. وسمعت في الأول أنه مختطف”.

‫0 تعليق