كلمة الرئيس بأكاديمية الشرطة حملت العديد من الرسائل الهامة بشأن الوضع الاقتصادي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد حزب المستقلين الجدد، برئاسة الدكتور هشام عناني، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال تفقده أكاديمية الشرطة حملت العديد من الرسائل الهامة بشأن الوضع الاقتصادي والتي بعثت طمأنينة للشعب المصري، موضحًا أن كلمته أكدت أن الدولة المصرية تسير بخطى ثايتة لتخطي الأزمة الإقتصادية الحالية.

المستقلين الجدد: كلمة الرئيس بأكاديمية الشرطة تحمل رسائل طمأنة بشأن الوضع الاقتصادى

وأكد الدكتور هشام عناني رئيس الحزب، في تصريحات له رصدها موقع تحيا مصر،  بان حديث الرئيس كشف عن ما واجهه الشعب المصري من أزمات كبيرة بداية من جائحة كورونا ثم الحرب الروسية الأوكرانية وصولًا إلى حرب غزة الحالية، مشيرا أن تلك الأزمات لم تثني الدولة المصرية عن المضي قدما في برنامحها الإقتصادي الطموح والذي كسب ثقة كافة المؤسسات المالية الدولية مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي.

المستقلين الجدد: كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة أكدت حرص الدولة على تصويب مسار الاقتصاد

وأضاف عناني، أننا نرحب بما أشار اليه الرئيس  السيسي بجهد الدوله لتصحيح المسار الاقتصادي في ظل هذة الإضطرابات العالمية والإقليمية.
وثمن حزب المستقلين الجدد، إشارة الرئيس السيسي  بأن الدولة حريصة على اختيار أفضل العناصر  للحفاظ على أمن الوطن من خلال المؤسسة الشرطية في إشارة واضحة بأن الإستقرار السياسي والأمني أحد أهم الأولويات التي تحرص عليها الدوله كعنصر هام وأساسي في النحاح لجذب الإستثمارات وتحقيق التقدم الإقتصادي الذي ننشده.

غزة والاقتصاد واتفاق جديد.. أبرز ما جاء في كلمة الرئيس السيسي خلال زيارته لأكاديمية الشرطة

وقد توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي ، فجر اليوم، إلى أكاديمية الشرطة، وتحدث الرئيس عن العديد من الملفات داخليا وخارجيًا، حيث تحدث عن الأوضاع الاقتصادية وما تعلق بها من قرارات واجراءات صدرت خلال الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها الاتفاق مع صندوق النقد الدولي، إضافة الأوضاع الخارجية والعدوان الإسرائلي على قطاع غزة.

وقال الرئيس السيسي، إن الحرب الروسية الأوكرانية والعدوان على غزة كانا لهما تأثير سلبي كبير على الاقتصاد المصري، لكن الاجراءات التي تم اتخاذها على مدار الأسابيع الماضية هي محاولة لأن نكون على الطريق الصحيح لإعادة تصويب مسارنا الاقتصادي وتحسينه.

‫0 تعليق