كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة أكدت حرص الدولة على تصويب مسار الاقتصاد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقده فجراليوم الجمعة أكاديمية الشرطة ليطمئن على أبنائه الطلاب المستجدين بالأكاديمية، حول الأوضاع الداخلية والإقليمية أوضحت حجم التحديات التي واجهتها الدولة المصرية منذ انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد والحرب الروسية الأوكرانية والحرب على غزة، مما أثر سلبا على الاقتصاد المصري.

عضو بـ التنسيقية: كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة أكدت حرص الدولة على تصويب مسار الاقتصاد

وأضاف ” الباز” في تصريحات له اليوم رصدها موقع تحيا مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد خلال كلمته مع طلبة الأكاديمية، أن الدولة المصرية اتخذت العديد من الاجراءات اللازمة لمواجهة تلك التحديات وتصويب مسار الاقتصاد المصري، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد انفراجة كبيرة فى الاوضاع الاقتصادية خاصة مع الإفراج الجمركي عن البضائع الأيام الماضية.

مواصلة إسقاط المساعدات على قطاع غزة بالتعاون مع بعض الدولة الشقيقة والصديقة

وأكد الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، موقف مصر الثابت والتاريخي الداعم للقضية الفلسطينية وللأشقاء، وحرص مصر على التخفيف عن الأشقاء من أثار الحرب، من خلال مواصلة اسقاط المساعدات على قطاع غزة بالتعاون مع بعض الدولة الشقيقة والصديقة.

عضو بـ التنسيقية يطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوقف إطلاق النار بقطاع غزة

وأشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن مصر أكدت مرارا رفضها للتهجير القسري أو الطوعي للفلسطينين، وحذرت من توسعة رقعة الصراع إلى المنطقة، وهو ما يحدث الآن من تهديدات للملاحة العالمية بالبحر الأحمر، مطالبا المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوقف إطلاق النار وانفاذ المساعدات للمدنيين العزل.

غزة والاقتصاد واتفاق جديد.. أبرز ما جاء في كلمة الرئيس السيسي خلال زيارته لأكاديمية الشرطة

وقد توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي ، فجر اليوم، إلى أكاديمية الشرطة، وتحدث الرئيس عن العديد من الملفات داخليا وخارجيًا، حيث تحدث عن الأوضاع الاقتصادية وما تعلق بها من قرارات واجراءات صدرت خلال الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها الاتفاق مع صندوق النقد الدولي، إضافة الأوضاع الخارجية والعدوان الإسرائلي على قطاع غزة.

‫0 تعليق