كثافات في رمسيس والكورنيش.. تفاصيل الحالة المرورية في شوارع القاهرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يبحث الكثير من المواطنين عن تفاصيل الحالة المرورية اليوم الأحد 17 مارس 2024، في شوارع وميادين القاهرة، وكذلك الطرق بالمحافظات المجاورة للقاهرة كالقليوبية والجيزة.

كثافات متحركة بداية من المظلات

وضمن الحالة المرورية يشهد الكورنيش كثافات متحركة بداية من المظلات وحتى منطقة وسط البلد، وتستمر الكثافات المتقطعة عند المشي على الطريق السطحي في رمسيس وامتداده.

وظهرت سيولة مرورية في طريق صالح سالم وطريق الفسطاط وصولا إلى القلعة، وعند نفق الملك الصالح وتقاطعه مع طريق الكورنيش، فإن حركة المركبات انتظمت عليه وصولا إلى المعادي وحلوان، ضمن الحالة المرورية.

 كثافات مرورية في وسط البلد

أما الحالة المرورية عند الكورنيش فشهد من المظلات إلى منطقة وسط البلد كثافات مرورية متحركة وهو ما تكرر في الاتجاه المعاكس، وفي ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان وعلى كوبري 15 مايو للمتجه إلى ميدان لبنان توجد سيولة مرورية.

وضمن الحالة المرورية عند شارع السودان أمام محطة مترو الجامعة ظهرت كثافات مرتفعة للقادم من كوبري فيصل إلى مناطق الدقي.
 

وفي سياق متصل ؟، يهتم الكثير بالبحث عن الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي 2024، للتعرف على المخالفات المسجحلة لهم، أثناء السير بسياراتهم سواء كانت تجاووز السرعة او اتحدث في الهاتف أو غيرها من المخالفات.

وضمن خطة الدولة للتحول الرقمي أتاح موقع النيابة العامة الاستعلام عن مخالفت المرور بالرقم القومي 2024، بكل سهولة ويسر ، من خلال إدخال الرقم القومي لصاحب الرخصة والتعرف على قائمة المخالفات بالتفصيل.

الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي 2024 ، أصبح سهلا لكل المواطنين وأصحاب السيارات والسائقي ، حيث يمكن فحص المخالفات المرورية والتحقق منها بشكل سريع الكترونيا بسهولة من خلال الهاتف أو أي جهاز كمبيوتر.

الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي 2024

الاستعلام عن مخالفات المرور 2024

يتساءل أصحاب اسليارات والمركبات المختلفة عن عن كيفية الاستعلام عن المخالفت المرورية، وذلك لأن الكثير من الناس يريدون معرفة قيمة المخالفة ودفع الغرامة لتجنب فرض غرامة قد تؤدي إلى إلغاء الرخصة.

الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي 2024

الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال الرقم القومي أصبح سهلا جدا وخلال دقائق معدودة، ، حيث تقدم نيابة المرور خدمة من خلال موقعها الالكتروئي وهي معرفة الغرامات المفروضة على المركبات المختلفه وأصحاب السيارات :

خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية من المنزل

1- الدخول على موقع النيابة العامة من هـنــــا.

2-الدخول على أيقونة بيانات المرور.

3-اختر الاستعلام عن مخالفات المركبات.

4-ادخل الرقم القومي الخاص بك.

5- أدخل رقم اللوحة المعدنية الخاص بالسيارة، بكتابة الأرقام ثم الحروف.

6- اضغط على إجمالي مخالفات المرور، لظهور الرسوم المقرر دفعها.

‫0 تعليق