كارلو أنشيلوتي يحقق 200 انتصار مع ريال مدريد و10 ألقاب.. تفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

واصل فريق ريال مدريد مسيرة تحطيم الأرقام القياسية تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الإسباني بالوصول إلى الفوز رقم 200 في مسيرة الإيطالي أنشيلوتي مع فريق ريال مدريد خلال الفترتين.

أرقام قياسية لكارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد 

وبتحقيق فريق ريال مدريد انتصاره الأمس أمام فريق أوساسونا بالأربعة، وصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى انتصاره رقم 200 مع فريق ريال مدريد الإسباني في مختلف البطولات الإسبانية والأوروبية.

ويُعتبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أحد أسرع المدربين في تحقيق 200 انتصار من أصل 277 مباراة مع فريق ريال مدريد.

ويُعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي أحد أبرز المدربين التاريخين لفريق ريال مدريد بتحقيق عدد البطولات، حيث استطاع كارلو أنشيلوتي تحقيق 10 ألقاب مع فريق ريال مدريد خلال الفترتين المنفصلتين، وفي الفترتين استطاع الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما أنه يستطيع أن يُنهي موسمه مع فريق ريال مدريد بالجمع بين ثنائية الدوري الإسباني الممتاز بتواجده على الصدارة بفارق 10 نقاط عن المركز الثاني، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بتأهله إلى دور ربع النهائي من عمر البطولة.

أنشيلوتي عن رقمه القياسي 200 انتصار

وعبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني من خلال موقع التواصل الاجتماعي “أكس” : انتصار رائع للوصول للتوقف الدولي بأفضل طريقة ممكنة.

وأضاف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد : هذا الانتصار سمح لي بأن أصل إلى 200 انتصار مع الفريق الرائع.

ووجه كارلو أنشيلوتي الشكر للجميع من في النادي، الطاقم الفني والطبي واللاعبين والمشجعين.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

كما تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تحقيق انتصاره الـ 200 في تصريحات صحفية عقب فوز ريال مدريد على أوساسونا بالأربعة حيث قال : أشعر بالفخر بالوصول لهذا الرقم مع نادي بحجم ريال مدريد، لكنها ليست كافية حتى الآن، علينا استكمال الانتصارات للفوز ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأضاف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد : صحيح أنني سعيد بالوصول للانتصار رقم 200 مع فريق ريال مدريد، لكني أشعر بالسعادة أكثر أننا حققنا الفوز امام فريق أوساسونا وبالأداء الذي قمنا به والحصول على النقاط الثلاث.

‫0 تعليق