قطع الكهرباء والغاز| امتداد حريق استوديو الأهرام لـ 3 عقارات مجاورة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

امتدت نيران حريق استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية بالجيزة، إلى 3 عقارات مجاورة له، وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة على الحـريق.

وقامت مسئولي الكهرباء بقطع الكهرباء بمحيط الحريق، وكذلك مسئولي شركة الغاز بقطع الغاز عن المنطقة لتجنب حدوث كارثة بسبب وجود الاستوديو وسط كتلة سكنية كبيرة وإخلاء السكان من العقارات المجاورة لتجنب حدوث مشاكل لهم.

” src=”https://www.tahiamasr.com/“>

انتقال مدير أمن الجيزة

انتقل اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إل موقع حريق استوديو الأهرام، وذلك للوقوف على عمليات السيطرة على الحريق قبل تمدده للعقارات المجاورة.

وشدد مدير أمن الجيزة على سرعة السيطرة على الحريق بسبب قرب الحريق من أماكن سكنية مجاورة.

ودفعت وزارة الصحة بعدد من سيارات الإسعاف إلى محيط حريق استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية بالجيزة، وذلك تحسبا لحدوث حالات اختناقات بين رجال قوات الحماية المدنية أو المواطنين.

كردون أمني وتحويلات مرورية

وقررت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بفرض كردون أمنى بمحيط حريق استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية بالجيزة بعد اندلاع حريق هائل فيه لمساعدة قوات الحماية المدنية على السيطرة عليه قبل امتداده للعقارات المجاورة.

وأجرى رجال الإدارة العامة لمرور الجيزة بعمل تحويلات مرورية فى محيط الحريق لمنع الاختناقات المرورية وتسهيل عمليات مرور سيارات الإطفاء لمكان الحريق ومحاولة السيطرة عليه قبل امتداده للعقارات المجاورة.

وكان أفاد عدد من شهود العيان المجاورين لموقع حريق استوديو الأهرام أن الحريق اشتعل في عدد من لوكيشن التصوير لمسلسلات رمضان منها مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان.

الدفع بـ 18 سيارة إطفاء لموقع الحريق

دفعت قوات الحماية المدينة بالجيزة بـ 18 سيارة إطفاء وخزان مياه للسيطرة على حريق ستوديو الاهرام بمنطقة العمرانية.

و اندلع منذ قليل حريق هائل في ستوديو الاهرام بمنطقة العمرانية وتصاعدت السنة اللهب الى عنان السماء.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا باندلاع حريق هائل في منطقة العمرانية، انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية مدعمة بسيارات الإطفاء وخزان مياه للسيطرة على ألسنة اللهب.

وكشفت التحريات الأولية ان النيران اندلعت بأستوديو الأهرام وانتشرت بسرعة كبيرة نتيجة الديكورات والأخلاق داخل مواقع التصوير بالأستوديو.

‫0 تعليق