قبل موقعة سيمبا التنزاني.. كولر يوجه صدمة قوية لـ “خالد بيبو”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل والتي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ورغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر في طريقة عمله داخل غرفة الملابس خلال الفترة المقبلة.

صدمة قوية لخالد بيبو

وتحدث مصدر في تصريحات خاصة لـ “تحيا مصر”، “أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قد طلب من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بضرورة إلغاء منصب مدير الكرة، ورغبته في التحكم بالفريق بمفرده خلال الفترة المقبلة”.

وأكد المصدر، “أن كولر قد ألمح للخطيب بعدم رغبته في تواجد مدير الكرة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أشار إنه ليس له دورًا مهمًا مع الفريق خاصة منذ بداية الموسم الجاري، لكنه رغبة السويسري في تحكمه الكامل بين اللاعبين وإنه المسؤول الأول عنهم”.

وأكمل، “لقد وضع كولر قدم هذا الطلب على طاولة رئيس الأهلي، وذلك لاتخاذ القرار المناسب في الساعات المقبلة، مؤكدًا قدرته في السيطرة على اللاعبين بمفرده”.

مفاوضات جديدة مع نجم الجزائر

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع النجم الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة، وبالفعل بدأ مسؤولو القلعة الحمراء رحلة التفاوض مع اللاعب من أجل انضمامه في الصيف المقبل.

وعلم “تحيا مصر”، أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد رصد مليون ونصف دولار من أجل التعاقد مع المدافع الجزائري صاحب الـ 24 عاما، وذلك قبل بدء سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وطلب مارسيل كولر وبشدة ضرورة التعاقد مع مدافع من العيار الثقيل، حيث جاء زين الدين بلعيد على رأس القائمة المرشحة من المدير الفني السويسري، إضافة إلى ثنائي فريق “زد” وهم مصطفى العش ومحمد إسماعيل.

وجاءت رغبة كولر في التعاقد مع مدافع جديد، بعد الاستقرار على رحيل اللاعب محمود متولي بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها منذ بداية الموسم الجاري، إضافة إلى توظيف بعض اللاعبين في هذا المركز الخطير، بعد تعرض أحد اللاعبين من محمد عبدالمنعم أو ياسر إبراهيم أو رامي ربيعة.

‫0 تعليق