قبل المغرب بساعة.. فتاة تتخلص من زوج والدتها بالمنوفية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لقى رجل مصرعه على يد نجلة زوجته بقرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية قبل آذان المغرب بساعة، ونقل الجثمان لمستشفى الباجور العام تحت تصرف الجهات المختصة.

وتلقى اللواء عمرو عبدالرؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بمصرع رجل يُدعى “محمود.ع” 45 عامًا بقرية سبك الضحاك التابعة لدائرة المركز، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة. 

مصدر أمني يكشف مفاجأة في واقعة المنوفية

وأكد مصدر أمني، أن الواقعة حدثت بعدما وقع شجار بين المجني عليه وزوجته نتج عنه إصابات فى يد الزوجة، وبعد أن طلبت المتهمة أن تصطحب والدتها للمستشفى فرفض، قامت بطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض أودى بحياته.

وأضاف المصدر، أن المتهمة تُدعى “سماح.ج” تبلغ من العمر 17 عامًا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونيةاللازمة حيال الواقعة، ووضع الجثمان بمشرحة مستشفى الباجور العام.

مصرع شاب في حادث تصادم في المنوفية

وفي سياق منفصل كان قد لقى شاب مصرعه وأصيب اثنين آخرين إثر حادث تصادم عقب صلاة التراويح، أمام قرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الباجور.

وأكدت  أسرة أحد المصابين، حيث وقع الحادث إثر انحراف “تروسيكل” بعدما سلك اتجاه عكسي، وأثناء مرور دراجتين ناريتين يستقلهما 3 شباب اصطدم بهما وسقطوا أرضًا. 

تردع تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بمصرع الشاب “م.ع.م” من قرية ميت البيضا التابعة لدائرة المركز، بعد اصطدام دراجته النارية بـ”تروسيكل” كان يسير عكس الاتجاه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

‫0 تعليق