قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي الكأس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة المارد الأحمر لمواجهة نادي الزمالك، خلال منافسات نهائي كأس مصر الذي سيقام لأول مرة على الأراضي السعودية. 

عودة كهربا لقائمة النادي الأهلي أمام الزمالك وظهور لوسام أبو علي 

وشهدت قائمة النادي الأهلي عودة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، وذلك بعد استبعاده من قائمة الفريق لثلاث مباريات متتالية، بعد أزمة حضوره فرح شقيقته. 

وتواجد المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في قائمة المارد الأحمر على الرغم من الإصابة التي يعاني منها بشد خفيف في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن مران الأهلي الجماعي بالأمس واليوم. 

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ورامي ربيعه ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وعمر كمال عبدالواحد  وكريم فؤاد وكريم الدبيس.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي وأنتوني موديست ومحمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتُقام مواجهة الأهلي والزمالك، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب بارك بمدينة الرياض بالسعودية.

وكحال مواجهات القطبين، فالشغف يرتفع كلما اقتربنا من موعد تلك المباراة، التي ينتظرها الملايين من العشاق، كما أن المبالغ المالية الكبيرة التي رُصدت لأول مرة، جعلها ذات أهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين، لذا يأمل كل الفريق أن يقف الحظ والتوفيق إلى جانبه حتى يتمكن من تحقيق اللقب وإسعاد جماهيره.

أخر مواجهة قمة جمعت بين القطبين 

شهد آخر لقاء قمة جمع بين الأهلي والزمالك، تفوق كبير للمارد الأحمر، الذي فاز برباعية مقابل هدف وحيد.

وكان هذا اللقاء في إطار منافسات الدور الثاني لبطولة الدوري، وقتها سجل حسين الشحات، هدفين، وهدف لكلًا من محمد شريف وعلي معلول، بينما جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.

‫0 تعليق