في غياب محمد صلاح| ليفربول يتوج بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية برأسية فان دايك على حساب تشيلسي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوز ليفربول بهدف مقابل لا شيء، سجله فيرجيل فان دايك في الدقيقة 120 من عمر المباراة، ولم يشارك محمد صلاح في مباراة اليوم بداعي الإصابة، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كاس رابطة المحترفين الإنجليزية

بدأت مباراة ليفربول وتشيلسي بهجوم قوي من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكاد لويس دياز أن يسجل الهدف الأول في بداية المباراة ولكنه أهدر الكرة وأهدر من جديد فرصة هدف لصالح ليفربول ويتألق بيتكوفيتش حارس تشيلسي ويستمر اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبأ فريق تشيلسي في الاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة كاد كول بالمير أن يسجل الهدف الأول لتشيلسي ولكن تألق كليهير حارس ليفربول، وفي الدقيقة 35 سجل رحيم ستيرلينج الهدف الأول للبلوز ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

Image
فان دايك

وشهد الشوط الأول خروج جرافينبيرخ لاعب ليفربول من المباراة بداعي الإصابة القوية بعد تدخل من موسيس كايسيدو لاعب تشيلسي وينتهي الشوط الأول بين ليفربول وتشيلسي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ومع بداية الشوط الثاني عاد الضغط لفريق تشيلسي وسيطر على مجريات المباراة ولكن كان كليهير حارس الريدز من نجوم المباراة وحافظ على التعادل، وكانت هناك العديد من الهجمات من جانب لاعبي ليفربول ولكن كان هناك تألق من بيتكوفيتش حارس تشيلسي، وينتهي الشوط الثاني من المباراة بالتعادل السلبي بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذهاب المباراة للأشواط الإضافية.

الأشواط الإضافية في مباراة ليفربول وتشيلسي

ورغم اعتماد يورجن كلوب مدرب ليفربول على اللاعبين الشباب في الأشواط الإضافية إلا أن السيطرة كانت للريدز طوال أحداث الأشواط الإضافية، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

Image
فان دايك

واستمر ضغط ليفربول في الشوط الثاني بحثا عن تسجيل الهدف الأول والفوز بالمباراة، ولكن نجح فيرجيل فان دايك أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 120 برأسية رائعة ويفوز ليفربول بنهائي كاس رابطة المحترفين الإنجليزية على تشيلسي بهدف مقابل لا شيء سجله فيرجيل فان دايك.

وغاب محمد صلاح عن مباراة اليوم بداعي الإصابة بجانب العديد من لاعبي ليفربول ولكن نجح الفريق في تحقيق اللقب العاشر في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

‫0 تعليق