“في الكلاسيكو الأول”.. إمام عاشور يحقق رقمًا تاريخيًا متفوقًا على الأساطير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حقق النجم إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقمًا قياسيًا تاريخيًا، والذي عجر عنه العديد من أساطير قطبي الكرة المصرية، وذلك بعدما حقق المارد الأحمر لقب كأس مصر على غريمه التقليدي نادي الزمالك.

تحيا مصر، وقاد إمام عاشور المارد الأحمر للفوز ببطولة كأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخ النادي الأهلي، بالفوز على نادي الزمالك بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد “الأول بارك” في العاصمة السعودية الرياض.

واستطاع عاشور أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 85 من زمن المباراة، قبل أن يصنع الهدف الثاني للاعب محمد مجدي “أفشة” في الوقت بدل الضائع من اللقاء، ليحقق جائزة أفضل لاعب في المباراة.

إمام عاشور
إمام عاشور

عاشور يتفوق على السعيد 

وحقق إمام عاشور رقمًا تاريخيًا جديدًا بين لاعبي الأهلي والزمالك، حيث إنه أصبح أول لاعب يسجل بقميص الفريقين في نهائي بطولة كأس مصر خلال مناسبتين مختلفتين.

وسجل عاشور هدف فوز الزمالك على النادي الأهلي بالقميص الأبيض في نهائي بطولة كأس مصر وذلك خلال نسخة 2020/ 2021.

وفي الديربي الأول له بقميص النادي الأهلي، استطاع إمام عاشور أن يسجل من جديد في نهائي المسابقة، ولكن هذه المرة في فريقه القديم، ليحقق رقمًا تاريخيًا عجز عنه العديد من الأساطير بين نجوم الفريقين.

وكان عبدالله السعيد على مشارف تحقيق الرقم التاريخي بالقميص الأبيض، حيث سجل في شباك نادي الزمالك خلال نهائي بطولة كأس مصر موسم 2016، والذي حقق منه خلاله الفارس الأبيض اللقب بنتيجة 3-1.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام نظيره فريق  البنك الأهلى، والتي من المقررلها فى التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 17 نقطة ، حيثخاض 7 مباريات فقط، حقق الفوز في في 5 مواجهات، وجاء التعادل في مواجهتين ولم تلق أي هزيمة، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.

‫0 تعليق