فيوتشر بالزي الأحمر أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أُقيم ظهر اليوم السبت بأحد فنادق القاهرة الإجتماع الفني لمباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي للإتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدًا الأحد بالكونفدرالية.

الإجتماع الفني لمباراة فيوتشر والهلال الليبي

وتم الإتفاق خلال الإجتماع على أن يرتدي مودرن فيوتشر اللون الأحمر كاملًا، ويرتدي حارس المرمى القميص الأصفر والشورت الأخضر.

فيما يرتدي فريق الهلال الليبي اللون الأزرق كاملاً ويرتدي حارس مرماه اللون الأسود كاملاً.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق الهلال الليبي غدًا الأحد على ملعب استاد السلام في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسىة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط بالمجموعة الأولى التي تضم إتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الأول برصيد ١٠ نقاط والهلال الليبي صاحب المركز الثالث برصيد ٦ نقاط بينما يتذيل سوبر سبورت الجنوب أفريقي ترتيب المجموعة برصيد ٤ نقاط.

طاقم حكام مباراة فيوتشر والهلال الليبي 

 

أخطر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مسؤولي فريق مودرن فيوتشر بطاقم حكام مباراة الهلال الليبي بالكونفدرالية والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب استاد السلام، ويرصد تحيا مصر طاقم حكام مباراة فيوتشر والهلال الليبي في الكونفدرالية.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الهلال الليبي، يوم الأحد المقبل الموافق ٣ مارس، على ملعب استاد السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويدير المباراة تحكيميًا البوروندي باسيفيك ندابيها حكم ساحة، ويعاونه البوروندي إيمرى نيونجابو مساعد أول، والأوغندي رونالد كاتينيا مساعد ثان،  والأوغندي شيلانجيت علي حكم رابع، فيما يراقب المباراة محمد علي من جيبوتى.

وصول بعثة فيوتشر من جنوب أفريقيا 

وكانت قد وصلت في ساعات مبكرة من صباح أول أمس الثلاثاء بعثة فريق مودرن فيوتشر إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من جنوب أفريقيا بعد رحلة سفر طويلة وشاقة إستمرت لأكثر من ١٧ ساعة.

وتعادل أول أمس الأحد فريق مودرن فيوتشر مع فريق سوبر سبورت الجنوب افريقي بهدف لكل الفريق على ملعب بيتر موكابا ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

‫0 تعليق