فيلم عالماشي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي الأول لفيلم عيد الفطر عالماشي بطولة الفنان علي ربيع، وشارك علي ربيع البوستر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصد موقع تحيا مصر البوستر  الخاص بالفيلم.

علي ربيع ينشر البوستر الأول لفيلم عالماشي

وشارك علي ربيع البوستر وعلق عليه قائلًا: “توكلنا على الله فيلم عالماشي، فيلم عيد الفطر المبارك 2024 في كل سينمات مصر”، وظهر علي ربيع على البوستر بشكل مختلف عليه وهو يرتدي روب النوم وجالس على أريكة وبيده ريموت التليفزيون ويأكل الفشار والشيبسي.. وظهرت بجانبه سلحفاةومظهرها يدل على البطء والكسل”.

بوستر فيلم عالماشي 

علي ربيع يشوق الجمهور لفيلم عالماشي

وكان قد شوق علي ربيع جمهوره بالأمس لفيلم عالماشي والبوستر الخاص به، حيث نشر صورة سوداء وعليها اسم الفيلم عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وعلق عليها: “دا اسم الفيلم بس مفيش حاجة”، وجاءت تعليقات عدد من الفنانين مشجعة لها ومتمنية له النجاح.

الفنان علي ربيع

كما شارك علي ربيع مع جمهوره من قبل صور من كواليس الفيلم وهو يركب جمل في الصحراء، وصور أخرى ظهر فيها مع فنانين كبار منهم الفنان القدير عبدالله مشرف، والفنان صلاح عبدالله.

تفاصيل فيلم عالماشي

ظهرت رسالة فيلم عالماشي من خلال البوستر الخاص به، حيث وضح أن الفيلم يناقش موضوع الكسل وتأثيره على الإنسان صحيًا وبدنيًا، وظهر ذلك من خلال الأريكة والسلحفاة والفشار في البوستر فجميعها أشياء تدل على البطء والكسل وقلة الحركة.

ويشارك علي ربيع في بطولة فيلم عالماشي نخبة من الفنانين الكبار منهم كريم عفيفي، آية سماحة، الفنان القدير صلاح عبدالله، والفنان عبدالله مشرف وغيرهم والفيلم من إخراج محمد الخبيري، وتأليف أحمد عبد الوهاب.

آخر أعمال علي ربيع السينمائية

وكانت آخر أعمال علي ربيع في السينما فيلم “بعد الشر” الذي تم طرحه في جميع دور العرض العام الماضي، ويدور الفيلم في إطار خيالي كوميدي حول سولي الذي يهرب من زوجته ليجد نفسه يقع في حب سيدة أخرى لكنه لا يستطيع الزواج منها بسبب تورطه في تعويذة سحرية، ويمر بالعديد من المواقف الطريفة والكوميدية.

وجاء فيلم بعد الشر من إخراج أحمد عبد الوهاب وتأليف أمين جمال، وشارك في البطولة مع علي ربيع ميرنا نور الدين، محمد أسامة، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، رنا رئيس.

أول بطولة مطلقة للفنان علي ربيع في السينما

يذكر أن الفنان علي ربيع خاض أول بطولة سينمائية مطلقة له من خلال فيلم الخطة العامية عام 2020، ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت حول عصابة تطلع لسرقة أحد البنوك لكن تقابلهم مواقف طريفة وكوميدية.

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من غادة عادل، محمد عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، ومن إخراج معتز التوني وتأليف كريم سامي.

‫0 تعليق