فوز الأهلي بكأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حالة من الفرحة العارمة التي انتابت نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد فوز النادي الأهلي في مباراة اليوم الجمعة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية بحضور نخبة من نجوم الفن والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

نجوم الفن ينهئون الأهلي بفوزه بكأس مصر

واحتفل نجوم الفن بفوز الأهلي بكأس مصر اليوم وذلك وفقا لعدد من المنشورات رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل، حيث نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صور المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: ألف مبروك النادي الاهلي.. فريق عظيم وفرحة لا حدود لها.. ألف مبروك والحمد لله.

رانيا محمود ياسين تهنيء الاهلي بفوزه بكأس مصر 

بينما نشرت الفنانة ايتن عامر صورة تجمع فريق نادي الاهلي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مهنئة له بكأس مصر الذي اعتاد على الفوز به على مدار سنوات عديدة.

أحمد السعدني يسخر من عمرو أديب بعد فوز الأهلي اليوم 

أما عن أحمد السعدني فقد سخر من الإعلامي عمرو أديب، أثناء تواجد الثنائي لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم من الإستاد في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، حيث نشر السعدني فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس، أو تويتر سابقا وظهر به وهو يضايق عمرو أديب ويشمت به بسبب خسارة الفريق الذي يشجعه، فضلا عن تسليط الضوء على هدف إمام عاشور، وعلق، قائلا: علقة إمام عاشور احلى من الماتش ومن الكاس.

أحمد السعدني 
عمرو أديب 

أحمد سعد يحتفل بفوز الأهلي على أغنية سكوت

واحتفل أحمد سعد أيضا بفوز الأهلي من خلال فيديو جمع به عدد من اللقطات المميزة داخل مبارة الأهلي والزمالك اليوم، ونشره عبر موقع انستجرام وعلق عليه قائلا:  سكوت سكوت سكوت.. الف مبروك للنادي الاهلي حقيقي فرحتونا.

من ناحية أخرى، كان قد أحيا مباراة الأهلي والزمالك اليوم ضمن نهائي كأس مصر، الهضبة عمرو دياب وذلك من خلال تقدم اغنية خلينا ننسبط وتصدر بعدها محركات الأكثر بحثا على موقع التدوينات القصيرة اكس او تويتر سابقا، وتفاعل معه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ممن محبي الهضبة عمرو دياب.

‫0 تعليق