فتح عينه.. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لاتزال حالة. أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، هي الشغل الشاغل لكل من في الأوساط الرياضية المصرية، وذلك بعدما بث اللاعب، الرعب في قلوب المتابعين، بعدما سقط مُغشيًا عليه في لقاء فريقه أمام الاتحاد السكندري، وتم إسعافه ونقله لإحدى المستشفيات القريبة من محيط استاد الإسكندرية، ويرصد تحيا مصر آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت.

آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت 

وعلى الرغم من أن ما حدث للاعب كان منذ الأول لشهر رمضان الكريم، إلا أنه لازال غائبًا عن الوعي ولم يطرأ أي جديد على حالته.

ولكن بالأمس كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الراقد في مستشفى زمزم بالإسكندرية. 

وقال وليد، أن أحمد رفعت، فتح عينيه بالأمس وطلب الحصول على مياه للشرب. وهذا يعد تحسنًا في حالته الصحية.

الحالة الصحية لأحمد رفعت

أصدرت مستشفى زمزم بيانًا حول حالة اللاعب أحمد رفعت والمسؤولة عن علاج لاعب فريق فيوتشر، والذي تعرض للإغماء خلال مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر بيان مستشفى زمزم بخصوص حالة اللاعب.

بيان مستشفى زمزم

في البداية أشارت أن اللاعب احمد رفعت قد حضر الي المستشفى بسيارة الإسعاف حيث وصل في حالة توقف لعضلة القلب وطبقا للبروتكولات الطبية.

وأضاف بيان مستشفى زمزم : تم عمل انعاش قلب رئوي استمر اكثر من ساعتين في الطوارئ و أثناء انعاش قلب رئوي, حدث اكثر من مرة اضطراب في ضربات القلب مما استدعى استخدام الصدمات الكهربائية أكثر من عشرين مرة وبعدها تم وضع المريض على أنبوب التنفس الصناعي.

‫0 تعليق