غش في الشهر الكريم .. ضبط المتهمين بذبح خيول في المنوفية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تمكنت وحدة مباحث قويسنا بمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض على متهمين بذبح “خيول” في عزبة علام التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

ضبط المتهمين بذبح خيول في المنوفية

وأكد مصدر في المنوفية، وصول بلاغ عن ذبح خيول في إحدى الحظائر، وتبين أن أشخاص بحوزتهم 5 خيول من بينهم ثلاثة مذبوحين واثنين لا زالا على قيد الحياة، وجرى التحفظ على المتهمين والضبطيات، وتولت الجهات المختصة مباشرة التحقيقات.

وشهد مركز قويسنا أمس أيضًا عدة حوادث حيث اصطدم جرار بقطار في محطة عرب الرمل وأدى لإصابة السائق، كما وقع حريق هائل التهم مصنع للزيوت وتم الدفع بعدة سيارات إطفاء للسيطرة عليه.

مصرع شاب وإصابة شقيقه على يد خالهما

وكان شاب لقى مصرعه وأصيب شقيقه على يد خالهما بمدينة الباجور في محافظة المنوفية، عقب وقوع مشادة كلامية بينهما، وتم نقلهم جميعًا للمستشفى إثر إصابتهم بإصابات متفرقة جراء خلافات بينهم.

وتلقى اللواء عمرو عبدالرؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بمصرع شاب وإصابة شقيقه علي يد خالهما، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل شاب المنوفية

وأكد مصدر، استقبال مستشفى الباجور لكلاً من “مصطفى. أ.ع” 19 عامًا جثة هامدة وتم وضعه بمشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وشقيقه “محمد.أ.ع” 21 عامًا مصاب عدة إصابات متفرقة بالجسد، وجرى تقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وأضاف المصدر، أن الجاني خال المجني عليهما ويُدعى “إ.س.م.ا” 28 عامًا، وجميعهم في منزل واحد ووقعت بينهم مشادة كلامية، حدث على إثرها الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التحقيقات تكشف تفاصيل مشاجرة الأهل في المنوفية

وتباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة المنوفية، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مشاجرة المنوفية، نشوب مشادة كلامية بين الشاب وشقيقه وخالهم، بسبب خلافات بينهما وقام بالاعتداء عليهم مما نتج عنه اصابة أحدهم ومصرع الآخر.

‫0 تعليق